Car Magazine Wednesday  24/10/2007 G Issue 45

الاربعاء 13 ,شوال 1428 العدد45

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
هوندا تحتفظ بسائقيها

طوكيو - أ.ف.ب

أكد فريق هوندا الياباني إن سائقيه البريطاني جنسون باتون والبرازيلي روبنز باريكيللو سيستمران في الدفاع عن ألوانه في موسم 2008 من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا واحد. وقال رئيس الفريق نيكي فراي في حديث إلى الصحافيين: (استطيع أن أؤكد أن روبنز وجنسون سيقودان على متن هوندا في الموسم المقبل، ونحن راضون لبقائهم معنا وخصوصا إنهما يتمتعان بخبرة جيدة تناسب تطلعاتنا تماما).

وعانى فريق هوندا الكثير هذا الموسم وهو لم يستطع أبدا مجاراة فرق المقدمة أمثال ماكلارين مرسيدس وفيراري وحتى بي ام دبيلو ساوبر، وقد هدد باتون مرارا بأنه يفكر في ترك الفريق والاتجاه إلى اعتزال رياضة الفئة الأولى في حال استمرت المعاناة التي يعيشها، بيد أن فراي أشار بوضوح إلى تمسكه بسائقيه مشيرا إلى انه من المهم الحفاظ على الاستمرارية لخلق الثبات في المستوى والنتائج في المستقبل.

واعترف باتون قبل سباق جائزة اليابان الكبرى، المرحلة الخامسة عشرة من بطولة العالم على حلبة فوجي التي تعتبر ارض هوندا، بأن الفريق عاش صعوبات لا توصف هذا الموسم، إلا انه يتطلع بشغف إلى السباق الياباني وموسم 2008 لتعويض نكساته المتلاحقة قائلا: (من الرائع العودة إلى اليابان التي تعد ارض هوندا، وهو سباق عاطفي بالنسبة لنا)، ومضيفا: (بصراحة ستكون نهاية أسبوع صعبة بالنسبة لنا لكن سنقاتل في سبيل تقديم الأفضل. لقد عشنا موسما صعبا لكن شخصيا أنا ايجابي جدا بالنسبة للموسم الجديد لان هناك عناصر ممتازة ضمن الفريق). يذكر أن باتون وصل إلى هوندا عام 2003، فيما انتقل إليه باريكيللو من فيراري في 2006م.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة