Car Magazine Wednesday  24/10/2007 G Issue 45

الاربعاء 13 ,شوال 1428 العدد45

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
ستونر يفوز بسباق ماليزيا

سيبانج (ماليزيا) - رويترز

واصل الأسترالي كيسي ستونر بطل العالم للدراجات النارية هيمنته على سباقات الفئة الأولى هذا الموسم بعدما حقق فوزاً رائعاً في ماليزيا الأحد الفائت بدأ متسابق فريق دوكاتي سباق جائزة ماليزيا الكبرى من المركز الثاني في قائمة المنطلقين إلا أنه اندفع نحو المقدمة في اللفة الأولى ولم يتمكن أحد من التقدم عليه ليفوز بعاشر سباق له هذا العام بفارق ثانيتين تقريباً عن الإيطالي ماركو ميلاندري متسابق فريق هوندا فيما حل الإسباني داني بدروسا سائق هوندا أيضاً في المركز الثالث. وأصبح ستونر (22 عاماً) الذي انتزع أول لقب عالمي خلال مسيرته في اليابان الشهر الماضي أول سائق يفوز في جميع الفئات الثلاث على حلبة سيبانج. كما يعد هذا السباق رقم 17 هذا الموسم الذي يحصد فيه المتسابق الأسترالي النقاط ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم الأمريكي كولن ادواردز عام 2005م. وقال ستونر للصحفيين: (أكبر معركة خضتها هو اندفاعي نحو المقدمة وأنا لا أركز على أي شيء).

وأضاف: (يبدو أن هذا المضمار يأخذ منك مجهوداً أكبر. حاولت الابتعاد والحفاظ على نفس السرعة ولكن مع اتباع بعض الخطوط المختلفة وأساليب جديدة في القيادة تمكنت من القيام بهذا ولكنني وقعت في بعض الأخطاء القليلة). وتابع: (بعد عبوري خط النهاية بدأت أشعر بالدوار لذا فإنه كان سباقا صعبا حقا).

وابتعد ستونر بفارق 106 نقاط عن بطل العالم السابق فالنتينو روسي في الترتيب العام بينما يتراجع بدروسا بفارق 24 نقطة عن روسي محتلا المركز الثالث.

واحتل الإيطالي روسي المركز الخامس خلف الفرنسي راندي دي بونييه.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة