Car Magazine Wednesday  24/10/2007 G Issue 45

الاربعاء 13 ,شوال 1428 العدد45

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
رخص القيادة عبر البريد السعودي

الرياض - واس

انتهت مؤسسة البريد السعودي من استعداداتها لتقديم خدمة استخراج رخص القيادة والسير (الاستمارات) من خلال مكاتب البريد في جدة وذلك إثر نجاح الخدمة في مكاتب البريد في الرياض. وأوضح نائب رئيس مؤسسة البريد السعودي للشؤون الفنية وتقنية المعلومات الدكتور أسامة محمد صالح الطف أن المؤسسة أنهت ترتيباتها لاستقبال طلبات تجديد رخص القيادة عبر مكاتب البريد في جدة والتي بدأ تجربة العمل بها مؤكداً حرص رئيس المؤسسة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن على سرعة الإنجاز وتوجيهه المستمر لتقديم عدد من الخدمات الحكومية عن طريق منافذ البيع الخاصة بالمؤسسة. وأكد الدكتور ألطف أن عملية استقبال الطلبات تُسهل على المواطن والمقيم الحصول على الخدمة والاستفادة منها، خصوصاً بعد انتهاء دوام الجهات الحكومية الخدمية وبقاء مكاتب البريد مفتوحة، الأمر الذي يسهل إنجاز معاملات المواطن والمقيم عبر مكاتب البريد داخل المدن والمحافظات، إضافة إلى إمكانية التوصيل لعنوان (واصل) الخاص بالمستفيد.

وأبان نائب رئيس البريد أنه يجري الاستعداد لإنهاء إجراءات تدريب الموظفين في بريد المنطقة الشرقية بالتعاون مع إدارة المرور في المنطقة لتدشين الخدمة في محافظات المنطقة تباعاً بحيث تقدم الخدمة لأكبر شريحة من المواطنين والمقيمين.

وأشاد الدكتور أسامة ألطف بدعم وتفاعل المسؤولين في الإدارة العامة للمرور وعلى رأسهم مدير عام المرور في المملكة اللواء فهد البشر التي تعد الجهة المكملة لنجاح هذا المشروع المتميز.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة