Car Magazine Wednesday  24/10/2007 G Issue 45

الاربعاء 13 ,شوال 1428 العدد45

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
معرض لتويوتا في الشفا

الرياض - سلطان شنار

افتتح في حي الشفاء جنوب الرياض معرض سيارات جديد لأحد موزعي شركة عبد اللطيف جميل المحدودة. ويُعد هذا المعرض الثالث في الحي نظراً لما تتميز به سيارات (تويوتا) من انتشار واسع بين مستخدمي السيارات ولإقبال عدد كبير من العملاء على جميع فئاتها، حيث تعتبر شركة عبد اللطيف جميل من أكبر الموزعين على مستوى الشرق الأوسط. وشهد المعرض إقبالاً كبيراً وقدمت خلاله عروض مغرية خاصة في الأمسيات الرمضانية.

وعبَّر صاحب المعرض عبد الله مبارك الصيعري وهو أحد موزعي شركة عبد اللطيف جميل بمنطقة الرياض عن سروره بالافتتاح والإقبال الذي يشهده من العملاء وقال بهذه المناسبة: أهنئ مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والأسرة الحاكمة والشعب السعودي الكريم والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله عليهم بالخير واليمن والبركات. وأضاف: افتتحنا المعرض في شهر رمضان لإقبال العملاء على شراء سيارات جديدة فيه، إلى جانب مناسبتي عيد الفطر والأضحى، حيث يلاحظ ارتفاع المبيعات بشكل واضح. وأوضح الصيعري أن المعرض يقدِّم لعملائه تشكيلة من سيارات تويوتا باعتبار شركة عبد اللطيف جميل واحدة من الشركات البارزة في مجال بيع السيارات بالجملة والتجزئة ودائماً هي في الطليعة وذلك بحنكة الشيخ محمد عبد اللطيف جميل وإدارة الشركة التي دائماً تفاجئنا بموديلات جديدة وأسعار وعروض لصالح العميل وطوال العام.

وأشار إلى ارتفاع مستوى وعي العملاء بثقافة الشراء من حيث نوع السيارة ومتانتها ومدى ملاءمتها لاحتياجاته والأهم من ذلك خدمة ما بعد البيع، وتتميز شركة عبد اللطيف جميل بهذا الجانب وتوليه الاهتمام الأكبر لما له من أثر في نفسية العميل أثناء استخدامه للسيارة والاطمئنان عليها وثقته بالمنتج.

وأكد الصيعري على وجود علاقة بين قوية بين نوع السيارة وعمر المشتري، حيث يلاحظ أن فئة الشباب يطلبون نوعية من السيارات ذات صفات معينة، وهناك فئات أخرى تطلب السيارات الصغيرة والمتوسطة والسيارات الفارهة.

ونوَّه بأن المعرض شهد تدشين أحدث موديل من سيارات تويوتا في السوق السعودي وهو تويوتا كروزر (F J).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة