Car Magazine Wednesday  24/10/2007 G Issue 45

الاربعاء 13 ,شوال 1428 العدد45

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
توزيع جوائز أفضل (سويفت)

قامت شركة (سوزوكي السعودية) الموزع الحصري لسيارات (سوزوكي) اليابانية في السعودية والتابعة لمجموعة (بامعروف)، بتوزيع جوائز للفائزين في مسابقة (أفضل سيارة سويفت). وقد أطلقت الشركة حملة تسويقية للمسابقة من خلال إرسال (رسائل نصية قصيرة) لكافة مقتني هذا الطراز في المملكة، وذلك لتشجيعهم على المحافظة على سياراتهم من حيث مدة الضمان ومحرك السيارة والهيكل الخارجي والشكل الداخلي.

وقال أحمد شمائل، مدير مبيعات شركة (سوزوكي السعودية): ( لقد قامت شركتنا بتنظيم هذه المسابقة بهدف خلق مسوؤلية المحافظة على السيارات لدى مقتني (سويفت) ما يساهم في القيادة السليمة وتجنب الحوادث. ونأمل من خلال هذه المسابقة خلق المسوؤلية العامة لدى مقتني سيارات سوزوكي تجاه الآخرين خاصة على طرقات المملكة، ما يعكس الصورة الإيجابية لمجتمعٍ يحافظ على قوانين السير في السعودية، الأمر الذي يقلّص من نسبة الحوادث ومظاهر القيادة المتهورة).

وقد فاز عبد العزيز علي بن حلبي مالك سيارة (سويفت) سوداء اللون، بالجائزة الأولى وفاز دهيان العتيبي مالك سيارة (سويفت) حمراء بالجائزة الثانية. وتم توزيع الجوائز مؤخراً في فرعي سوزوكي السعودية في جدة - شارع التحلية والجبيل على التوالي. وتتمثل معايير التحكيم واختيار الفائزين بحالة السيارة عند الاشتراك بالمسابقة ونظافة الهيكل الخارجي من حيث الخدوش والصدمات والشكل الداخلي. فلقد قام كل من مقتني سيارة (سويفت) بإرسال صورة عن السيارة وهوية مالك السيارة وذلك للمشاركة بالمسابقة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة