Car Magazine Wednesday25/04/2007 G Issue 21
أخبار
الاربعاء 8 ,ربيع الثاني 1428 العدد21
مبيعات قياسية لفورد في الخليج

حققت سيارات فورد الرياضية متعددة الاستخدامات وسيارات الصالون مبيعات متنامية في دول مجلس التعاون الخليجي خلال الربع الأول من العام الحالي، حيث سجلت زيادة إجمالية بنسبة 16 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وتأتي هذه النتائج مدفوعة بتنامي الطلب على كافة طرز فورد ولينكولن وميركوري الرياضية متعددة الاستخدامات وسيارات الصالون.

وارتفعت النسبة الكلية لمبيعات سيارات الصالون بنسبة 30 بالمئة خلال الربع الأول من 2007، حيث أثبتت مونديو المتوسطة الحجم شعبيتها المتنامية، حيث تضاعفت مبيعاتها 3 مرات خلال هذه الفترة بنسبة زادت على 200 بالمئة.

وحلت ميركوري جراند ماركيز في المرتبة الثانية من حيث الشعبية بزيادة في المبيعات بلغت نسبتها 37 بالمئة في حين سجلت فورد كراون فيكتوريا نمواً في مبيعاتها بنسبة تقارب 10 بالمئة.

كما سجل طراز إكسبيديشن الرياضي متعدد الاستخدامات زيادة في المبيعات بنسبة 70 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وذلك من جراء إطلاق طراز 2007 الجديد الذي يتميز بتصميمه الأكثر جرأة وقوة، وطرح فورد إكسبيديشن EL الجديد كلياً ذات قاعدة العجلات المطولة.

وكشفت نتائج المبيعات أيضاً عن إقبال العملاء المتزايد على طرازي فورد إسكيب وإكسبلورر، نظراً للمجموعة الغنية من المزايا التي يوفرانها من مواصفات أساسية ومواصفات السلامة والأمان الفائقة والقيادة الديناميكية والتي تعد الأفضل ضمن فئتهما، حيث ارتفعت مبيعات إسكيب بنسبة 23 بالمئة وإكسبلورر بنسبة 20 بالمئة.

وقال حسين مراد، مدير عام المبيعات والتسويق في فورد الشرق الأوسط: يعكس هذا النمو المشجع تفضيل الزبائن المتزايد لطرازات فورد إذ نقدم لهم أحدث المنتجات وآخر صيحات التكنولوجيا وميزات القيادة الديناميكية، وأرقى المواصفات وذلك بأفضل قيمة، ويدفعنا هذا النمو إلى مواصلة السعي لتقديم المزيد من طرازات فورد ولينكولن وميركوري الممتازة، ودعم وكلائنا في جهودهم الرامية إلى توفير أرقى المنتجات والخدمات إلى زبائنهم المحليين.

وتعتزم فورد تعزيز مجموعتها بطرح كل من طراز فورد إيدج، والشاحنة الرياضية متعددة الاستخدامات إكسبلورر سبورت تراك.

وينتمي هذان الطرازان الجديدان كلياً إلى أكبر مجموعة من السيارات متعددة الاستخدامات التي توفرها فورد في الشرق الأوسط، والتي تضم 6 منتجات مختلفة بما فيها إسكيب الصغيرة، وإكسبلورر المتوسطة، وإكسبيديشن الكبيرة، وإكسبيديشن EL ذات قاعدة العجلات الأطول.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة