Car Magazine Wednesday25/04/2007 G Issue 21
أخبار
الاربعاء 8 ,ربيع الثاني 1428 العدد21
«شيري» تبدأ رحلة المليون

دبي - إبريل 2007

شهدت شركة السيارات KAT Knowledge Automobiles AND Trucks نمواً كبيراً في مبيعاتها للسيارات بعد إصدارها شيري، إحدى أسرع ماركات السيارات الصينية نمواً في الإمارات العربية المتحدة.

شركة KAT قسم السيارات في KM Holding هي الموزع الوحيد لمجموعة السيارات الصينية التي تتضمن: سيدان رياضية، وهاتشباك صغيرة، وسيارات الدفع الرباعي القوية. الطلب كبير، وهذا ما يجعل حركة نقل هذه السيارات من معامل الشركة مباشرة كبيرة وسريعة لتلبية هذا الطلب المتزايد.

وبالفعل، يُتَنبأ لشيري بمبيعات تبلغ 340.000 سيارة في عام 2007، إلا أن خطة المبيعات تهدف للوصول إلى مليون سيارة بحلول عام 2010م.

وفي حديث مع علي هوانغ المدير العام لشركة KAT قال: (توفّر شيري مجموعة من السيارات الصغيرة ومتوسطة الحجم التي تتمتّع بميزات سلامة وتصاميم تُنافس فيها السيارات الرائدة عالمياً في فئاتها. وبأسعارها المعقولة ومواصفاتها المتفوقة، تمنح شيري قيمة كبيرة مقابل سعرها. ويسرنا للغاية الاهتمام البالغ الذي يبديه زبائننا).

ساهمت كل من شركتي لوتس الهندسية وميتسوبيشي لهندسة السيارات في تطوير شيري، مما يجعلها الخيار الأمثل كسيارة ثانية. فقد أثبت هذا الطراز شعبيتها خاصة لدى السيدات.

وبجاذبيتها ورحابتها، تعد شيري QQ الهاتشباك بأربعة أبواب مثالية للمدن. كما أنها توفر مع مقاعدها الخلفية القابلة للطي حيزاً واسعاً لأغراض التسوق وحقائب الأطفال المدرسية.

وفي المقابل، فإن الكروس أوفر شيري V5 الجديدة تمنحك راحة وعملانية لا تجدها إلا في سيارات الستيشن واجن الفاخرة، فالمساحة كافية لاستيعاب كافة أفراد العائلة وبشكل مريح. فهذه السيارة تقدم ميزات إضافية بسعر مناسب.

وأضاف علي هوانغ قائلاً: (ساهمت القيمة الكبيرة التي تقدمها سياراتنا مقابل سعرها، والتمويل المحلي والمبادلة والعروض المجانية، في زيادة المبيعات بشكل كبير).

وقد تم الاتفاق مع مجموعة كرايسلر DCX التابعة لديملر كرايسلر، أحد أكبر الأسماء العالمية في عالم صناعة السيارات، لتصنيع سيارات صغيرة يتم بيعها في شتّى أنحاء العالم. مما يؤكد وصول سيارة شيري إلى جمهور أوسع.

وتتضمن خطة شيري إدخال العديد من الموديلات الجديدة في سوق الإمارات العربية المتحدة في غضون الأشهر الـ12 المقبلة. حيث تشمل هذه الموديلات سيارات صغيرة، وسيارات سيدان متوسطة الحجم، وسيارات الكوبيه الفاخرة، وسيارات الدفع الرباعي، وسيارات الكروس أوفر.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة