Car Magazine Wednesday25/07/2007 G Issue 34
مجتمع
الاربعاء 11 ,رجب 1428 العدد34
صالة (المتحدة) في جدة أوتومول

جدة - حمود البقمي:

افتتحت الشركة المتحدة للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات كرايسلر وجيب ودودج في المملكة العربية السعودية، أحدث صالات عرضها في جدة أوتومول في شهر يوليو الجاري، وذلك وفقاً لبرنامجها المتواصل لتوسيع منشآتها.

وفي إطار التزامها المستمر بتقديم خدمة متميزة للعملاء، افتتحت الشركة المتحدة للسيارات بالفعل منشأة جديدة للمبيعات والخدمة في تبوك، وتقوم بعمليات تجديد لمنشآتها الحالية في الرياض وجدة والدمام، كما تقوم بتطوير موقع جديد في شمال الرياض إضافة إلى منشآتها في جدة أوتومول للسيارات.

وقال مارك جينكنز نائب المدير العام لدى الشركة المتحدة للسيارات: (إن التزام الشركة المتحدة للسيارات المتواصل تجاه عملائها يضمن أنه مع كل منشأة جديدة أو مجددة بالكامل تكون المتحدة للسيارات قادرة على تقديم أفضل خدمة للعملاء سواء على صعيد المبيعات أو خدمة ما بعد البيع. إن استثماراتنا في هذه المنشآت وفي فريق العمل المتفاني في أداء مهامه هي استثمارات ضخمة، لكنها ضرورية حتى نحافظ على المستوى العالي للغاية الذي يستحقه عملاؤنا.

ويضم الطابق تحت الأرض من المنشأة الجديدة منطقة خدمة مجهزة بالكامل تشتمل على ثماني رافعات بأعلى مستوى من التجهيز. وأضاف جينكنز قائلاً: (إن جدة أوتومول للسيارات الذي يضم 25 صالة عرض ومنافذ لقطع غيار السيارات، يمتاز بموقعه الإستراتيجي بمدينة جدة بشارع الملك عبد العزيز بين مطار الملك عبد العزيز وكورنيش جدة، مما يجعله ملائماً لعملائنا).

من جانب آخر حققت الشركة المتحدة للسيارات مبيعات كبيرة خلال عام 2006 الماضي، وتواصل تعزيز هذا الأداء خلال النصف الأول من عام 2007، كما سيساهم برنامج الشركة في تطوير الخدمة المقدمة للعملاء والمبادرات الجديدة في تعزيز جودة مبيعات الشركة ومستويات الخدمة.

وقال جينكنز: (بالطريقة التي تسير عليها المبيعات هذا العام، والتي يدعمها أقوى برنامج حتى الآن للترويج لسيارات كرايسلر وجيب ودودج الجديدة، فإننا نشعر بثقة كبيرة بأننا سوف نحقق مرة أخرى مبيعات قياسية وسوف ننجح في زيادة حصتنا بالسوق. وقد كانت الاستجابة لسياراتنا الجديدة، ومن بينها جيب رانجلر والإصدار غير المحدود من جيب رانجلر وكرايسلر سيبرينج ودودج نيترو إيجابية للغاية، ومع عمليات طرح قريبة لسيارات جديدة أخرى، ومن بينها جيب باتريوت ودودج أفينجر، فإن الأمور تبدو جيدة للغاية بالنسبة لعلاماتنا التجارية).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة