Car Magazine Wednesday25/07/2007 G Issue 34
مجتمع
الاربعاء 11 ,رجب 1428 العدد34

سوبارو تنال عضوية المعهد الأسترالي للسلامة

الجزيرة - «نادي السيارات»:

أضحت شركة سوبارو أحد رواد أعضاء صناعة السيارات في معهد سلامة سيارات السباق الذي تم تأسيسه من قبل الاتحاد الاسترالي للرياضة.

وفي هذا الخصوص قال المدير العام لشركة سوبارو استراليا: إننا مسرورون للانضمام إلى منظمة تضع في سلم أولوياتها ضوابط السلامة. مضيفاً أن الشركة آلت على نفسها الالتزام الوثيق بعوامل السلامة سواء لسيارات الطرق أو لسيارات السباقات. وتمخضت الهندسة الابداعية في شركتنا عن تقديم أربع سيارات من أصناف متعددة وحصلت على تصنيف النجوم الخمس بالنسبة لسلامة الركاب في اختبارات مقاومة الصدمات الذي أجراه برنامج تقييم السيارات الجديدة الاسترالي.

وأضاف أن بعض هذه الابتكارات في مضمار السلامة لسيارات الطرق وثيقة الصلة بالتقنية ولقد روعي في استنباطها ملاءمة سيارات السباقات. والخبرة التي استقيناها عبر السنين من السباقات وحوادث الطرق قد أظهرت الحاجة الماسة للالتصاق الوثيق والتفوق التقني والاستقرار المستمر والتصنيف التقني للمتنافسين وكوادرهم وطواقم السباقات.

ولقد صرح رئيس المعهد الاسترالي لسلامة السيارات الدكتور ميشيل هندرسون بقوله: (إننا مسرورون من دعم شركة سوبارو لمشاريع وبرامج المعهد الاسترالي لسلامة سيارات السباق).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة