Car Magazine Wednesday25/07/2007 G Issue 34
أخبار
الاربعاء 11 ,رجب 1428 العدد34

هيونداي i30 للأسواق الأسترالية

تعمل شركة هيونداي الكورية للسيارات على طرح سيارتها الجديدة i30 ذات الخمسة أبواب في الأسواق الاسترالية في شهر أكتوبر المقبل. ويتوقع مصمموها أن تتفوق هذه السيارة على مثيلاتها في نفس الفئة مثل تويوتا كورولا وفورد فوكس، وأن تحصل على نفس النصيب من السوق الاسترالية التي حصلت عليه إنترا سيدان.

وتستهدف هيونداي بطرح هذه السيارة، المنافسة في السوق العالمية للسيارات ذات الخمسة أبواب، والذوق الأوروبي والآسيوي من خلال تصميمها الكلاسيكي الأنيق. ويقول كيفين ماك كين، مدير مبيعات هيونداي في أوروبا: (تجمع السيارة هيونداي i30 الجديدة، والمصممة في استوديوهات ألمانيا، بين كل من الذوق المعاصر والجودة والمتانة المعهودة في سيارات هيونداي بشكل عام ولقد صممت لتدهش من يشاهدها للمرة الأولى وخاصة منافسينا في الأسواق العالمية). وحسبما أظهرت التقارير الإخبارية أن السيارة الجديدة تخضع حالياً لاختبارات الطقس في شمال استراليا من أجل تجهيزها لملاءمة مثل هذه الأجواء للعمل بالكفاءة نفسها.

من ناحية أخرى كشفت مصادر إخبارية عن عمليات اختبار لنوع جديد من سيارات هيونداي بدفع خلفي من نوع كوبيه، الذي يتوقع أن ينافس السيارة 350Z من نيسان اليابانية. ورغم أن هذه المصادر لم تتمكن من التقاط صور للتصميم الجديد الذي يتم اختباره في كوريا الجنوبية، إلا أن المظهر العام للسيارة يبين مدى اكتمال المواصفات الفنية الرياضية للسيارة. الأمر الذي أوقع المراقبين والمحللين في حيرة مما إذا كان التصميم الجديد سوف يحل محل السيارة Tiburn الكوبيه أيضاً، أم أنها ستأتي بتصميم يختلف كلياً عن أي من التصميمات الأخرى لهيونداي.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة