Car Magazine Wednesday  26/09/2007 G Issue 43

الاربعاء 14 ,رمضان 1428 العدد43

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
لقبان في جولة واحدة لسائق رد بل

لم يكن بطل لبنان لسباقات السرعة عبدو فغالي يحتاج الى أكثر من المركز الثاني في المرحلة الأخيرة من بطولة لبنان لهذا العام لكي يضمن لقبه المحلي ولكي ينتزع لقب بطولة تحدي الشرق الأوسط لتسلق الهضبة.

وهذا تحديداً ما فعله سائق ريد بُل في السباق الدولي السابع للسرعة الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في دير القمر بمشاركة 29 سائقاً من خمس دول عربية أمام جمهور كبير من هواة رياضة سباقات السيارات.

السباق شكّل المرحلة الثالثة والأخيرة من تحدي الشرق الأوسط لسباقات السرعة للعام الجاري بعد سباقي سوريا والأردن، وأحرز بطولته روجيه فغالي الشقيق الأكبر لعبدو على ميتسوبيشي لانسر (بروتو تيب)، إلا أن مجيء عبدو في المركز الثاني على ميتسوبيشي لانسر ايفو 6 أعطاه لقب بطل الشرق الأوسط من مشاركته الأولى، وهو أول لبناني يحرز هذه البطولة، إضافة الى احتفاظه ببطولة لبنان، ما جعل الفرحة اللبنانية مزدوجة.

وتضمّن السباق ثلاث طلعات رسمية وأعرب سائق ريد بُل عن رضاه التام عن النتيجة خصوصاً أن همّه الوحيد كان إحراز اللقب الشرق أوسطي والحفاظ على اللقب المحلي وبهذه النتيجة أحرز عبدو فغالي المركز الأول يليه الأردني حسام سالم فالكويتي صلاح بن عيدان، وأحرز الأردني عماد جمعة لقب السيارات ذات الدفع الأمامي ومواطنه أشرف البواب لقب السيارات ذات الدفع الخلفي والإماراتي ألان نوفل لقب المجموعة (ن).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة