Car Magazine Wednesday  26/09/2007 G Issue 43

الاربعاء 14 ,رمضان 1428 العدد43

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
سبايكر يجرب سيارة معدلة

لندن - رويترز

يأمل فريق سبايكر الذي يتذيل ترتيب بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات أن تساعد التعديلات الكبيرة التي تم إدخالها على سيارته في وضع متسابقي الفريق في مراكز متقدمة على حلبة مونزا، وقال مايك جاسكوين المسؤول الفني في الفريق: نستطيع أن نلحظ تطورا في سرعة السيارة وأدائها خلال جولات التجارب التأهيلية وبإمكاننا أن نحقق مركزا في منتصف الترتيب إذا سارت الأمور كما نريد.

وأضاف: (نعتقد أن هذه التعديلات من شأنها وضعنا على طريق المنافسة مع الفرق الأخرى التي تقترب منا في المستوى وعندما نصبح في هذا الوضع يصبح كل شيء ممكنا).

وتابع (هذه مجرد بداية وسنقوم بتعديل نواحي عديدة في السيارة وسيقدم هذا الفريق الكثير). وكان من المفترض أن تشارك السيارة الجديدة بعد التعديل في سباق جائزة تركيا الكبرى الذي أقيم الشهر الماضي لكن تأجل الدفع بها بعد فشلها في اختبار للسلامة ضد الصدمات من الخلف.

واجتازت السيارة الاختبار بعد ذلك بنجاح واختبرها الفريق الذي تمده شركة فيراري الايطالية بالمحركات لمدة يومين في تجارب على حلبة مونزا الايطالية الأسبوع الماضي دون أن تقع أي مشاكل فنية.

وقال جاسكوين: (السيارة المعدلة هي الخطوة الأولى في عملية التطوير. وسنقوم بإجراء تعديلات خلال كل من السباقات المتبقية حتى نهاية الموسم وصولا إلى برنامج تطوير مكثف خلال الشتاء وفي سيارة العام المقبل).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة