Car Magazine Wednesday  26/09/2007 G Issue 43

الاربعاء 14 ,رمضان 1428 العدد43

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
فيراري تحذر من الاستئناف

بروكسل -رويترز

حذَّر جان تود مدير فريق فيراري الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات من أن استنئاف منافسه مكلارين ضد قرار عقوبته قد يؤدي إلى تغليظها. وقال تود للصحفيين إن العقوبة التي فرضت على مكلارين في قضية التجسس

المتعلقة بمعلومات فيراري التي جرى تسريبها تعتبر (مخففة جداً).

وبينما يفكر مسؤولو مكلارين في استئناف الحكم الذي صدر ضد الفريق من الاتحاد الدولي للسيارات فإن تود الفرنسي الجنسية قال إن أي مراجعة للعقوبة يجب أن تشمل خصم نقاط سائقي مكلارين البريطاني لويس هاميلتون والإسباني فرناندو الونسو من بطولة السائقين أيضاً.

وأضاف تود (يجب معاقبة من يخطئ وإذا تعمق المرء في هذه القضية سيدرك أنه حكم مخفّف للغاية. لا معنى للحديث عن بطولة السائقين لأننا نعلم أنه لدى منافسنا الأبرز الوقت الكافي لتقديم استئناف).

وتابع (من المهم جداً معرفة ما إذا كان (مكلارين) سيتقدّم باستئناف أم لا لأنه إن تقدّم باستئناف فسيؤدي هذا إلى تغيير الكثير في موقف بطولة العالم. وقال ماكس موسلي رئيس الاتحاد الدولي للسيارات يوم الأحد الماضي إنه والمحامين في مجلس رياضة السيارات العالمي كانوا يفضّلون خصم نقاط سائقي مكلارين.

لكن هذا لم يحدث بسبب الحصانة التي حصل عليها مكلارين مقابل تقديم الدليل.

وأوضح تود كذلك أن فيراري لن يوقف الإجراءات القانونية في إيطاليا وإنجلترا ضد مايك كوجلان كبير المصممين الموقوف في مكلارين ونايجل ستيبني الموظف السابق في فيراري المتهمين بتسريب المعلومات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة