Car Magazine Wednesday  26/09/2007 G Issue 43

الاربعاء 14 ,رمضان 1428 العدد43

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
.. و ماكلارين تتهم رينو!

نيقوسيا -(أ. ف. ب)

أشار رئيس الاتحاد الدولي لرياضة السيارات (فيا) ماكس موزلي إلى أنه ينتظر من فريق ماكلارين مرسيدس تقديم ايضاحات بشأن اتهام الأخير لمنافسه رينو الفرنسي في خضم قضية تجسس الفريق البريطاني - الألماني على فيراري الإيطالي، والتي أدين بها الأسبوع الماضي، ما أدى إلى شطب جميع نقاطه في بطولة الصانعين وتغريمه 100 مليون دولار.

وكانت صحيفة (ماركا) الإسبانية، قد أوردت ان رئيس فريق ماكلارين رون دينيس لديه معلومات عن خرق قام به الفريق الفرنسي، وهو مستعد للإدلاء بمعلوماته أمام (فيا) وخصوصا في حالة إدانة فريقه، معتبراً ان رئيس رينو فلافيو برياتوري تدخل في القضية من دون مبرر، كما يعتبر دينيس ان زيارات الإيطالي إلى معقل ماكلارين في مونزا سابقا لم يكن فقط من أجل إتمام عملية انتقال بطل العالم الاسباني فرناندو الونسو من رينو ..

إلا ان دينيس لم يحدد حتى الآن المعلومات التي يملكها، والتي يتوقع ان تكون اتهامات لرينو وفيراري بمخالفتهم بعض القوانين الفنية في سياراتهم وليس بشأن التجسس تحديداً.

وأكد موزلي ان دينيس وعد بتقديم معلومات عما ورد في الصحف، قائلاً لراديو (هيئة الإذاعة البريطانية): لم نحصل على اعتراض او تفاصيل كما وعدنا ماكلارين، لكن عندما نتلقى أي معلومات سنشرع في التحقيقات.

وتابع: لقد قلت له (لدينيس) عندما تجمع ملفك دعنا نعلم بالأمر لأنه من الواضح

اذا ما كان هناك دلائل على اشياء غير طبيعية فإننا سنتحرك.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة