Car Magazine Wednesday  26/09/2007 G Issue 43

الاربعاء 14 ,رمضان 1428 العدد43

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الناغي توظف أول فريق تسويق نسائي سعودي

جدة - حمود البقمي

عينت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات -الوكيل الحصري لسيارات(BMW) و(MINI Rolls Royce) في السعودية- أول فريق تسويق نسائي سعودي، يضم خمس نساء بعد حصولهن على التدريب والتأهيل اللازمين لممارسة مهامهن على أيدي متخصصين.

وسوف يقوم فريق التسويق النسائي بالعمل داخل (مركز المعلومات) التابع لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، ومن مهامه متابعة طلبات العملاء وتقديم العروض التسويقية لهم، إلى جانب متابعة مدى رضا العملاء عما يحصلون عليه من خدمات منذ لحظة تفكيرهم في شراء إحدى سيارات BMW وMINI وRolls Royce، وحتى حصولهم عليها ثم قيامهم بإجراء الصيانة الدورية لدى مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات.

وتعليقا على هذا الحدث قال موسى العاروري، المدير العام لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: (قررنا ضم فريق تسويق نسائي سعودي إلى قسم التسويق لدينا من أجل رفع مستوى الخدمة المقدمة لعملائنا والمحافظة على ثقتهم، والوقوف على آرائهم بصورة دورية، وقد لاحظنا أن هناك فئة واسعة من عملائنا من النساء الراغبات في التحدث إلى بنات جنسهن ليشعرن براحة أكثر في التعبير عن آرائهن، وسوف يتحقق لهن ذلك الآن بكل سهولة).

وأضاف: (في الوقت ذاته، فإن فريق التسويق النسائي سوف يقوم بالعمل داخل (مركز المعلومات) وسوف تنفذ عضوات الفريق عدداً من المهام المحددة لهن، في إطار سعينا إلى تقديم أفضل مستوى من الخدمة لعملاء يستحقون ذلك باختيارهم إحدى سيارات مجموعة BMW الرائدة في الفخامة والأداء المتميز).

وتطلق فيراكروز

من جهة أخرى أطلقت الناغي وكيل هيونداي في المنطقة الغربية مؤخراً السيارة فيراكروز وأكد السيد حزم جمجوم الموجه العام لإدارة المبيعات والتسويق.

إن سيارة فيراكروز جديدة في كل شيء مما جعل مهندسيها يصفونها بأنها سيارة عشاق الحياة بكل أبعادها وجمالها. فهي تجمع بين سيارة المدينة العائلية الترفيهية ذات الفخامة والنعومة المتناهية وبين سيارة قوية تمتاز بدفع رباعي مستمر بأداء متفوق. ومع أنها من الحجم المتوسط إلا أن براعة التصميم جعلت مساحتها الداخلية رحبة إلى درجة كبيرة.

وتتعدد المزايا التقنية التي تتمتع بها فيراكروز وقيادتها تعد تجربة للاطلاع على هذه المزايا حيث سلاسة انسيابها على كافة الطرق، وانعدام ضجيج محركها، واستجابة جهاز التعشيق التلقائية لتغير ظروف الطريق إلى جانب الكثير من المواصفات التقنية والترفيهية المتطورة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة