Car Magazine Wednesday27/06/2007 G Issue 30
سباقات
الاربعاء 12 ,جمادى الثانية 1428 العدد30

تويوتا تتخلى عن شوماخر

برلين - (أ ف ب)

ذكرت صحف ألمانية أن فريق تويوتا يبحث عن بديل لرالف شوماخر ليكون السائق الثاني إلى جانب الإيطالي يارنو تروللي خلال الموسم المقبل من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد.. وأكدت صحيفة (بيلد) أن رئيس تويوتا جون هويت يبحث عن سائق بديل لشوماخر الذي حل في المركز السادس عشر خلال جائزة موناكو الكبرى التي أُقيمت الشهر الماضي .

ولم يقدم رالف (31 عاماً) مستوى يرتقي ولو قليلاً إلى مستوى شقيقه الأكبر ميكايل الذي ودع رياضة الفئة الأولى وفي جعبته 7 ألقاب ومعظم الأرقام القياسية، إذ صعد على منصة التتويج في 3 مناسبات فقط خلال 3 أعوام مع تويوتا التي انتقل إليها من وليامس بي أم دبليو حينها.. وتبحث تويوتا التي دخلت إلى البطولة عام 2002، عن فوزها الأول في فورمولا واحد، رغم أنها الفريق الأكثر إنفاقاً بميزانية تصل إلى حدود 400 مليون يورو.

وكان رالف أظهر في وقت سابق رغبته في ترك الفريق لأنه غير راضٍ عن المستوى الذي يقدمه حتى الآن في ظل تراجع أداء سيارته.. وأعرب عن أنه واثق من حصوله على مقعد مع رينو أو بي أم دبليو في المستقبل القريب، وخصوصاً أنه يتوقع أن يكون هناك مقعدان شاغران مناصفة عند الفريقين المذكورين في الموسم المقبل.. وقد يكون بديل رالف في تويوتا مواطنه نيك هايدفيلد الذي لم يمدد عقده حتى الآن مع بي أم دبليو رغم العروض القوية التي قدمها منذ انطلاق الموسم.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة