Car Magazine Wednesday27/06/2007 G Issue 30
سباقات
الاربعاء 12 ,جمادى الثانية 1428 العدد30

الموري بطلاً لسباق شفروليه سبيد ستار

جدة - حمود البقمي

شهدت درة العروس وعلى مدى يومين ووسط حضور جماهيري فاق التوقعات أحداث أولى جولات بطولة (شفروليه سبيد ستار) والتي تقام لأول مرة في المملكة وكان أبطال هذا الكرنفال الكبير نخبة من السائقين السعوديين المتمرسين في رياضة السيارات يتقدمهم بطل هذه الجولة من البطولة وهو سعيد الموري أحد أعضاء فريق موبايلي الفيصل الذي أتعب منافسيه وأعجزهم عن محاولتهم للحاق به بعد تسجيله وعلى مدى يومين لأفضل زمن في هذه الجولة بعيداً عن أقرب منافسيه وهو زميله في فريق موبايلي الفيصل ماجد الغامدي الذي حل ثانيا، فيما كان المركز الثالث للسائق بندر السلمي الذي لم يكن بعيداً عن المنافسة والعروض الرائعة.

وكانت منافسات هذه الجولة قد انطلقت بمشاركة العديد من السائقين حيث التقوا في الاجتماع التنويري بمدير السباق السيد عامر النهدي الذي أوضح لهم أنظمة وقوانين البطولة كما أطلعهم على المسار الخاص بالحلبة والتي يبلغ طولها 1.5 كلم.

وشهدت هذه الجولة من بطولة شفروليه سبيد ستار حضورا لافتا من الصحفيين والإعلاميين وعدد من الشخصيات الكبيرة، كما تخللت البطولة عروض فنية أثناء فترات الراحة وقدم عدد من الجوائز للحضور.

وقام الأستاذ حميد حلواني مسؤول شفروليه موتور سبورت في الشرق الأوسط والاستاذ علي الريف ممثل الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومنظم البطولة عبدالله باخشب بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

يذكر أن هذه البطولة التي تقام لأول مرة في المملكة تنظمها شفروليه وهي مكونة من ثلاث جولات وستقام فعاليات الجولة الثانية بمدينة الخبر يومي الأربعاء والخميس 16-17 شعبان الموافق 29-30 أغسطس على أن تقام الجولة الثالثة في وقت لاحق يحدد فيما بعد.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة