Car Magazine Wednesday27/06/2007 G Issue 30
مجتمع
الاربعاء 12 ,جمادى الثانية 1428 العدد30

الدغيثر أعلن عن لجنة دائمة للتقديرات
العيسى: مستقبل واعد لمزاد السيارات

نادي السيارات» - علي المزايدة

أكد الشيخ عبدالمحسن العيسى رئيس مجلس إدارة شركة عبداللطيف العيسى للسيارات أن ما شاهده في المزاد الدولي للسيارات بالرياض قد فاق التوقعات، مشيداً بالتنظيم الذي ينتهجه المزاد الذي يضاهي المزادات الشهيرة في الدول المتقدمة.

وقال العيسى في حديث ل(نادي السيارات) خلال زيارته لمقر المزاد الدولي بالرياض رافقه فيها الدكتور خالد الدغيثر مدير عام شركة الرياض للتعمير ومدير المزاد المهندس عمر الحسين وعدد من كبار موظفي الشركتين.

إن الزيارة تهدف إلى التعرف على إمكانات المزاد، وكذلك تعزيز دعم شركة العيسى للمزاد، ولا سيما أن ثلاثاً من شركات المجموعة تقدم خدمات مساندة في المزاد وهي الأفضل لتأجير السيارات واليسر للتقسيط وأوتوستار للصيانة التي تقدم خدمات الفحص.

وعن مستقبل المزاد أضاف: المستقبل واعد جداً وهذا المزاد قدم خدمة يطمح إليها كل مواطن ومقيم في المملكة في تجارة السيارات.

كما أشاد سعادته بالمرافق التي وفرها المزاد وكذلك ما اكتسبه خلال فترة تشغيله القصيرة من الثقة والشفافية والمصداقية لدى البائع والمشتري.

وفي نهاية حديثه وجه سعادة الشيخ عبدالمحسن العيسى بزيادة حصة شركة العيسى للسيارات في المزاد والمواظبة على وجود سيارات الشركة باستمرار وبسعر مناسب، كما أكد حرصه على دعم المزاد بكل السبل التي يمكن أن تعزز مسيرة نجاحه.

من جهته عبر الدكتور خالد الدغيثر مدير عام شركة الرياض للتعمير عن سروره بما سمعه من الشيخ العيسى من ثناء وإشادة بالمزاد، وقال: هذه شهادة من رجل خبير نعتز بها وستكون دافعاً لنا للمزيد من النجاحات.

وعن أهمية إيجاد آلية لتقييم السيارة قبل دخولها المزاد أضاف: الآن لدينا لجنة دائمة باسم لجنة التقديرات وستقوم هذه اللجنة بإرشاد العميل البائع بالقيمة المناسبة لتسويق سيارته.

جدير بالذكر أن مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة وقعت في وقت سابق ثلاثة عقود مع شركة الرياض للتعمير أحدها يعتبر حصرياً لتشغيل مركز الصيانة والفحص، وعقدان آخران يشملان الخدمات التي تقدم داخل المزاد وهي خدمة تقسيط السيارات وخدمة تأجيرها.

وتنص الاتفاقية الأولى على خدمة فحص وصيانة السيارات المستعملة، وهذه تأتي في إطار تقديم خدمات للعملاء لفحص سياراتهم قبل دخولها المزاد حيث ستتولى شركة (أوتوستار) وهي إحدى شركات مجموعة العيسى القابضة تقديم هذه الخدمة الحصرية، وأما الاتفاقية الثانية فقد اشتملت على أن تقدم شركة (اليسر) للسيارات إحدى شركات المجموعة خدمة تمويل شراء السيارات المستعملة ومن ثم بيعها لعملاء المزاد بينما تنص الاتفاقية الثالثة على أن تقدم شركة (الأفضل) لتأجير السيارات إحدى شركات المجموعة خدمة تأجير السيارات.

وقع العقود الثلاثة كل من الشيخ عبدالمحسن العيسى رئيس مجلس إدارة مجموعة العيسى القابضة والدكتور خالد بن عبدالله الدغيثر المدير العام لشركة الرياض للتعمير.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة