Car Magazine Wednesday  28/11/2007 G Issue 50

الاربعاء 18 ,ذو القعدة 1428 العدد50

 

 

في هذا العدد

 

الدراجات

 

دراجة للهواة والمحترفين

إعداد - محمد شاهينانتهت بي إم دبليو من تطوير الدراجة النارية G 450 X وأصبحت جاهزة لخوض جميع أنواع السباقات العالمية. وكانت هذه الدراجة قد تم تجريبها بالفعل في عدد من السباقات مثل بطولة Enduro وبطولة ألمانيا. واستهدفت BMW باطلاق الدراجة الجديدة دعم موقفها في سوق الدراجات النارية في عدد من أسواق العالم بما فيها أمريكا وأسبانيا واستراليا رغم أنها تعد

 

اقتصادية من كاواساكي

نادي السياراتطرحت شركة كاواساكي اليابانية اثنين من الدراجات النارية الجديدة وهما نينجا ZX-14 والدراجة 250R، ويتمتع النوع الأول بمحرك سعة 1.3 سي سي، أما الهيكل الخارجي فيحظى بتصميم فريد من الألومنيوم المقوى والخفيف الوزن أيضاً، ويمتد الهيكل فوق المحرك بشكل انسيابي رياضي أنيق، والدراجة مزودة بمصابيح أمامية رباعية الأشعة توجه إلكترونياً حسب الحاجة للضوء،

 

موسم الدراجات

كادى الإضراب الذي شل حركة النقل في فرنسا إلى اقبال الفرنسيين على شراء الدراجات الهوائية (أ. ف. ب).

 

طلب نجدة

فريق الإنقاذ يساعد المتسابق آموراي باراتين من فرنسا لاستعادة دراجته بعد أن سقطت أثناء قيادته ضمن سباق البطولة الدولية FIM في قطر (رويترز).

 

دراجة للبيع

نجما موسيقى الروك ببريطانيا (أوزي و شارون أوسبورن) يعرضان هذه الدراجة النارية للبيع ضمن مزاد لمقتنياتهم الخاصة ينويان إقامته لصالح الأعمال الخيرية (رويترز).

 

سباق خيري

شارك 20.000 متسابق من محبي قيادة دراجات الهارلي ديفيدسون في السباق الخيري الذي تقيمه جمعية سائقي دراجات هارلي، ويعود ريع هذا السباق لصالح الأغراض الخيرية كمستشفيات الأطفال وغيرها. وامتد السباق مسافة 54 كلم (أ.ف.ب).

 

رجوع

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة