Car Magazine Wednesday  28/11/2007 G Issue 50

الاربعاء 18 ,ذو القعدة 1428 العدد50

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
افتتاح معرض السيارات السعودي الدولي بجدة

جدة - نادي السيارات

افتتح وكيل وزارة النقل للشؤون الفنية بمنطقة مكة المكرمة المهندس مفرح الزهراني مساء الأحد معرض جدة الدولي التاسع والعشرين للسيارات، الذي أقيم في مركز جدة الدولي للمعارض في محافظة جدة.

وقد تجول المهندس الزهراني في أجنحة المعرض واطلع على آخر ما توصلت إليه شركات السيارات وعربات النقل والسيارات الرياضية والدراجات النارية والشاحنات وسيارات النقل الخاص من تصميمات.

ويعد المعرض الحدث السنوي الأهم للسيارات، والدراجات النارية، وقطع الغيار، والأكسسوارات وتجيهزات ورش الصيانة ويستمر حتى الجمعة 30 نوفمبر في مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وتنظم المعرض شركة الحارثي للمعارض المحدودة التي دأبت على ممارسة هذا النشاط منذ الافتتاح الأول لمعرض السيارات عام 1978، وتشارك فيه العديد من شركات السيارات العالمية مثل نيسان، هوندا، تويوتا، هيونداي، كيا، ميتسوبيشي، جنرال موتورز، لمبرجيني، بروتون، تاتا، إنفينيتي، سوزوكي، هينو وياماها.

وتضمن المعرض قسم العناية بالسيارات (أوتوكير) لعرض خدمات ما بعد البيع، وعرض لكماليات السيارات وقطع الغيار وتجهيزات الورش. وشاركت فيه الشركات الألمانية والتايلاندية والتركية إضافة إلى العديد من الشركات السعودية العاملة في هذا المجال والمطبوعات المتخصصة في مجال السيارات.

ويشكل هذا القسم الذي خصص له مدخل خاص للزوار من أصحاب المهن التجارية إضافة إلى الجزء المفتوح لكافة الزوار، معرضاً معززاً بكل ما يمت بخدمات ما بعد البيع ويعكس الأهمية المتزايدة لهذا القطاع في المملكة.

ويقام معرض هذا العام برعاية مصرف الراجحي. وتم تكريس المنطقة الخارجية من المعرض لعرض العربات التجارية التي تتضمن الشاحنات الصغيرة والحافلات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة