Car Magazine Wednesday  28/11/2007 G Issue 50

الاربعاء 18 ,ذو القعدة 1428 العدد50

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
رحلة التحدي من إيسوزو دي - ماكس

الرياض- حمد العنزي تصوير- مترك الدوسري

أطلقت شركة إيسوزو للسيارات حملة (رحلة التحدي من ايسوزو دي ماكس) لسياراتها من نوع D-Max الجديدة وذلك ضمن جولة في 7 مدن سعودية. وتهدف الجولة، التي تقطع فيها السيارات D-Max مسافة 5000 كلم، التعريف بالسيارة الجديدة ذات محرك الديزل وإمكاناتها المتطورة، والتركيز على صفة الاقتصادية في استهلاك الوقود، حيث لا تتعدى قيمة الوقود المستهلك في هذه الرحلة أكثر من 165 ريالاً فقط.

وتمتاز هذه السيارة بالمتانة والقدرة على التحمل والسير في الطرق الوعرة لمسافات أطول. إضافة إلى استهلاكها القليل من الوقود، مما يضيف لمميزاتها صفة الاقتصادية. وتشمل المدن التي سيقطعها فريق سيارات D-Max كل من بريدة، حائل، حفر الباطن، تبوك، المدينة المنورة، جدة، ومن ثم إلى الرياض حيث تنتهي الجولة.

يقول السيد تاتسويا كازاما مدير عام إدارة السيارات مسؤول اسوزو موترز: (لقد قمنا بتنظيم هذه الجولة للتعريف بسيارة إيسوزو الجديدة التي تناسب كافة الاستخدامات مهما كانت طبيعتها. فالسيارة الجديدة جاءت لتلائم احتياجات السوق السعودية من السيارات في كثير من النقاط منها القدرة على السير في ظروف مناخية قاسية وفي البيئات مختلفة منها الطرق الجبلية والوعرة والمرتفعات. اضافة إلى ملاءمتها لظروف القيادة داخل المدن مما يجعلها بالفعل سيارة لكافة الأغراض).

يذكر أن موديلات D-Max قد حققت نجاحاً كبيراً في السوق السعودي في الأعوام الماضية لما تتميز به من ملاءمة لاحتياجات المستخدمين داخل المدينة وعلى الطرق السريعة أيضاً.

وتطرح إيسوزو الموديل الجديد من D-Max بنوعين من محركات الديزل بسعة 3.0 لتراً ومزودة بمبرد داخلي. أما النوع الآخر فيأتي بسعة 2.5 لتر حيث يعمل بتقنية الحقن المباشر المتطورة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة