Car Magazine Wednesday  28/11/2007 G Issue 50

الاربعاء 18 ,ذو القعدة 1428 العدد50

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(عبد اللطيف جميل) توقع (مبادرة المعايير العالمية)

الرياض - نادي السيارات

في اتفاقية هي الأولى من نوعها، قام المهندس محمد عبداللطيف جميل رئيس مجلس إدارة شركة عبداللطيف جميل بتوقيع اتفاقية (مبادرة المعايير العالمية) مع شركة ناغويا تويوبيت اليابانية، وتهدف هذه الاتفاقية بشكل رئيس إلى تشجيع الشركات على إجراء تحسينات في مجالات الأداء التشغيلي والاحتفاظ بالعملاء ورضاهم.

وتم التوقيع في مدينة ناغويا ومثل شركة ناغويا تويوبيت رئيس الشركة ومديرها التنفيذي السيد ناناو أوغوي. وتعد شركة ناغويا تويوبيت أكبر شركة متخصصة في مبيعات وخدمات سيارات تويوتا وأكثرها نجاحاً في اليابان وتتلقى هذه الشركة الإشادة المستمرة من شركة تويوتا موتور تقديراً للمعايير التي تطبقها على نحو سنوي في مجال هذه الخدمات، كما وقع المهندس محمد عبداللطيف جميل هذه الاتفاقية خلال زيارته الأخيرة لليابان التي أقيم احتفال خاص بها عبّر خلاله المهندس محمد جميل عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث التاريخي بين شركة عبداللطيف جميل وشركة ناغويا تويوبيت، مؤكداً أنها من الشركات المرموقة في اليابان منذ انطلاقتها وأنها كانت شريكاً يجد الترحيب والتقدير.

ومن جهته أكد أوغوري أن شركة ناغويا تويوبيت ستستفيد من التعاون وتبادل الخبرات مع شركة عبداللطيف جميل، وأنها تأمل في أن تحقق مزيداً من التحسينات بفضل ما ستجده من دعم وتعاون منها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة