Car Magazine Wednesday  28/11/2007 G Issue 50

الاربعاء 18 ,ذو القعدة 1428 العدد50

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
توكيلات الجزيرة تطلق فورد 500

إبراهيم السحيم- الرياض تصوير- عبدالرحيم نعيم

أطلقت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات -الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في المملكة- سيارة فورد 500 الجديدة في معارضها المنتشرة في أرجاء المملكة، لتعزز بذلك من تشكيلتها الواسعة والغنية من سيارات الصالون المتميزة، وتوفر لعملائها مجموعة كبيرة من الخيارات في مختلف أرجاء المملكة.

ويمتاز الطراز الجديد بمجموعة من التجهيزات والمواصفات الغنية التي تجعله خياراً مثالياً يوفر لمالكه أعلى مستويات الأداء والراحة والأمان. ويبرز تميزه في التصميم الخارجي ومحركه الممتاز ونظام الدفع على كل العجلات ووسائل الحماية في التجهيز الأساسي وتطويرات بنيوية تحسن من مستويات الحماية التي يوفرها.

ويقول كورت بيترسون، مدير مبيعات القطاع للمملكة العربية السعودية في فورد الشرق الأوسط: (سيجد الزبائن في فورد 500 كل ما يبحثون عنه، بما في ذلك تصميم بشخصية قوية ومقصورة راقية، مع قوة الأداء ومزايا أخرى يصعب الاستغناء عنها، كمقبس تشغيل الملفات السمعية Mp3 لزيادة مستويات الترفيه في المقصورة ورفع متعة القيادة، فضلاً عن مجموعة متكاملة من أنظمة الحماية فائقة التطور. نحن فخورون جداً بوصول هذا الطراز الاستثنائي بكافة المعايير إلى الأسواق السعودية).

وقال الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس، رئيس شركة توكيلات الجزيرة للسيارات: (يسرنا أن نقدم لعملائنا أحدث إسهامات فورد في فئة سيارات الصالون حيث نتوقع لها أن تحقق مركز الريادة ضمن قطاع سيارات الصالون كاملة الحجم، ليس فقط لتصميمها المميز ولكن أيضاً لما تحتوي عليه من وسائل حماية متكاملة وتكنولوجيا متقدمة. كلنا ثقة بأنها سترقى إلى تطلعات وتوقعات عملائنا الذين تعودوا منا أن يحصلوا على أفضل المنتجات فور طرحها في الأسواق العالمية).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة