Car Magazine Wednesday  28/11/2007 G Issue 50

الاربعاء 18 ,ذو القعدة 1428 العدد50

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
أفضل سيارة مكشوفة

دبي - «نادي السيارات»

حازت سيارة كوبيه فانتوم Drophead على جائزة أفضل سيارة مكشوفة للعام 2007 من مجلة (كار الشرق الأوسط)، وذلك في حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في نادي خور دبي للجولف.

واستلم أكسيل أوبيرمولر مدير عام رولزرويس في الشرق الأوسط وأوروبا الجائزة وعقب قائلاً: (يسرنا الفوز بهذه الجائزة القيّمة. وتم تسليم الطراز المكشوف الجديد إلى كافة أرجاء العالم، حيث نشهد حالياً طلبات غير مسبوقة على منتجاتنا. وتحتل منطقة الشرق الأوسط مكانة بالغة الأهمية بالنسبة إلينا منذ عدة عقود، ولذلك نثمن استلام هذه الجائزة المتميزة من المنطقة).

وتجمع السيارة المكشوفة ذات البابين وأربعة مقاعد بين أحدث تقنيات هندسة الوزن الخفيف وأفضل المواد المُصنعة يدوياً، وتتميز بالعديد من عناصر التصميم الفريدة.

ويتم صناعة وتجهيز كل سيارة على حدة يدوياً من قبل مجموعة من أمهر الفنيين والحرفيين في مصنع الشركة على الساحل الجنوبي لبريطانيا.

وتوفر السيارة للعملاء تجربة استثنائية في قيادة السيارات المكشوفة، إلى جانب أفضل ما توصلت إليه هندسة وتقنيات التصميم.

وتوفر رولزرويس إضافة إلى الطراز الجديد المكشوف الفاخر، طرازين آخرين هما فانتوم وفانتوم Extended Wheelbase، وما زالت فانتوم الأفضل مبيعاً ضمن قطاع السيارات الفاخرة في العالم، وسجلت مبيعاتها للعام الجاري مستويات قياسية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة