Car Magazine Wednesday29/08/2007 G Issue 39
سباقات
الاربعاء 16 ,شعبان 1428 العدد39

لندن - رويترز

طالب النمساوي نيكي لودا بطل العالم ثلاث مرات السائق الإسباني فرناندو الونسو بالتوقف عن الشكوى بشأن زميله في فريق مكلارين البريطاني لويس هاميلتون والتركيز على القيادة إذا كان يريد الاحتفاظ بلقب بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات.

وأعرب ألونسو الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب السائقين ببطولة العالم عن حزنه بشأن المعاملة التي يلقاها في مكلارين ويشعر بأنه لا يحصل على مكافأة ما ...>>>...

اسطنبول - رويترز

فاز البرازيلي فيليب ماسا سائق فيراري بسباق جائزة تركيا الكبرى ضمن بطولة العالم للسيارات فورمولا 1 للعام الثاني على التوالي، بينما تسبب ثقب في أحد اطارات لويس هاميلتون سائق مكلارين في تقليص الفارق بينه وبين أقرب منافسيه على صدارة بطولة العالم الى خمس نقاط.

واحتل البريطاني هاميلتون المركز الخامس متخلفا بفارق مركزين عن زميله في مكلارين واقرب منافسيه الاسباني فرناندو الونسو بعد ان ...>>>...

نيقوسيا - ا ف ب

قال فرانك وليامس ان السائق الالماني الشاب نيكو روزبرغ سيكون النجم المقبل في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا واحد، معتبرا انه بامكانه تحقيق نجومية توازي تلك التي يتمتع بها سائق ماكلارين مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون متصدر ترتيب السائقين، لو كان على متن سيارة منافسة.

وقدم روزبرغ (21 عاما) اداء مميزا هذا الموسم على متن سيارة وليامس، ما دفع مالك الفريق الى الاشادة به مبديا ...>>>...

برنو (تشيكيا) - (أ ف ب)

اعترف بطل العالم السابق الإيطالي فالنتينو روسي ان معاناة فريقه ياماها مع إطارات ميشلان أكبر مما كان يتوقع، خصوصا بعدما بدأ يفقد الأمل تدريجيا في الظفر بلقبه الثامن اذ اصبح يتخلف بفارق 60 نقطة عن منافسه الأسترالي الشاب كايسي ستونر دراج دوكاتي، اثر حلوله سابعا في سباق تشيكيا، المرحلة الثانية من بطولة العالم للدراجات النارية.

وكان سباق حلبة برنو حلقة جديدة من معاناة روسي من ...>>>...

تريفيز (المانيا) - (ا ف ب)

القى الفنلندي ماركوس غرونهولم سائق فورد باللوم على بقرة تسببت بخسارته المركز الثاني خلال رالي المانيا، المرحلة الحادية عشرة من بطولة العالم للراليات التي فاز بمركزها الاول بطل العالم الفرنسي سيباستيان لوب سائق سيتريون للمرة السادسة على التوالي.

وكان غرونهولم ينافس البلجيكي فرنسوا دوفال الذي عاد للمشاركة مع فريق كرونوس ريسينغ على متن سيتروين كسارا، وكان يتقدم على ...>>>...

لندن - (أ ف ب)

قرر فريق رينو حامل لقب الصانعين في بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد أن يركز على تحضيراته لموسم 2008 عوضا عن هدر طاقاته لخطف المركز الثالث من فريق بي إم دبليو ساوبر الذي يملك 71 نقطة بعد مرور 11 مرحلة على انطلاق البطولة، مقابل 33 لنظيره الفرنسي.

ولم يصعد أي من سائقي رينو إلى منصة التتويج هذا الموسم، ما دفع ادارة الفريق إلى تجميد معظم عمليات التطوير الخاصة بهذا الموسم والتركيز على ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة