Car Magazine Wednesday29/08/2007 G Issue 39
سباقات
الاربعاء 16 ,شعبان 1428 العدد39
روزبرغ النجم المقبل للفورمولا واحد

نيقوسيا - ا ف ب

قال فرانك وليامس ان السائق الالماني الشاب نيكو روزبرغ سيكون النجم المقبل في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا واحد، معتبرا انه بامكانه تحقيق نجومية توازي تلك التي يتمتع بها سائق ماكلارين مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون متصدر ترتيب السائقين، لو كان على متن سيارة منافسة.

وقدم روزبرغ (21 عاما) اداء مميزا هذا الموسم على متن سيارة وليامس، ما دفع مالك الفريق الى الاشادة به مبديا حماسته لرؤية الالماني على سيارة قوية ليسطر النجاح الذي اصابه عندما كان سائقا في بطولة (جي بي 2): (لويس صاحب شأن في البطولة، لكن مشكلة نيكو انه يقود سيارة لا تترجم قدراته فعليا). وأوضح: (لقد تأمنت كل ظروف النجاح لهاميلتون، وهذا امر واضح لانه حقق شيئا مهما في فترة قصيرة، بينما تتأرجح نتائج روزبرغ بحسب وضع سيارته).

وامل وليامس ان يقود الفريق الذي اطلقه نحو استعادة مكانته التنافسية مع فرق المقدمة: (هدفنا الأساس هو الوقوف في خانة أفضل أربعة فرق أو الحلول بين الثلاثة الافضل. انه ليس بالأمر المستحيل لكنه صعب جدا). وتابع: (ليس بالضرورة ان يصبح نيكو النجم الأوحد، لكن من دون شك فانه سيكون الشيء الكبير القادم لرياضة الفئة الاولى، وهذا أمر كان قد حققه لو قاد لفيراري أو لماكلارين العام الماضي او في الموسم الحالي).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة