Car Magazine Wednesday29/08/2007 G Issue 39
سباقات
الاربعاء 16 ,شعبان 1428 العدد39
روسي يكشف معاناته مع إطارات ميشلان

برنو (تشيكيا) - (أ ف ب)

اعترف بطل العالم السابق الإيطالي فالنتينو روسي ان معاناة فريقه ياماها مع إطارات ميشلان أكبر مما كان يتوقع، خصوصا بعدما بدأ يفقد الأمل تدريجيا في الظفر بلقبه الثامن اذ اصبح يتخلف بفارق 60 نقطة عن منافسه الأسترالي الشاب كايسي ستونر دراج دوكاتي، اثر حلوله سابعا في سباق تشيكيا، المرحلة الثانية من بطولة العالم للدراجات النارية.

وكان سباق حلبة برنو حلقة جديدة من معاناة روسي من غياب تماسك إطارات ميشلان، ما جعله يفقد أي فرصة في منافسة ستونر على المركز الأول الذي كان من نصيب الأخير، رافعا رصيده إلى 7 انتصارات هذا الموسم ليقترب بالتالي من اللقب الأول له.

وقال روسي: لقد توقعنا سباقا صعبا لاننا علمنا في اليومين الاخيرين (التجارب) ان فرصنا ضئيلة، لكن ما حصل كان اسوأ مما كنا نتوقع. حاولت ان احافظ على وتيرتي، الا اني بدأت اشعر بغياب التماسك بعد 7 أو 8 لفات فقط، وبدأ الاطار ينحرف على الجهة اليمنى ما حرمني من القيادة باقصى طاقاتي.

وأضاف: حاولنا طيلة نهاية الاسبوع ان نحصل قدر المستطاع على المزيد من التماسك وأجرينا العديد من التعديلات من اجل التوصل إلى صيغة تجعل الإطارات تعمل بشكل أفضل، إلا انه ولسوء الحظ لم نحظ باي تماسك خلال السباق.

ولم يتوقع روسي ان تتوصل ياماها وميشلان خلال التجارب المشتركة بينهما إلى حل سريع للمشكلة التي يعاني منه (الدكتور)، مضيفا: في الواقع ان وضعنا سيئ جدا وهناك العديد من المشاكل بحاجة الى حلول. سنحاول كل ما باستطاعتنا من اجل الحصول على نتيجة مختلفة في السباقات المقبلة. يجب ان ننتظر لنرى ما سنحصل عليه، لكن ما هو مؤكد أن الأمور ستكون صعبة للغاية.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة