Car Magazine Wednesday29/08/2007 G Issue 39
سباقات
الاربعاء 16 ,شعبان 1428 العدد39
غرونهولم: بقرة تسببت بخسارتي

تريفيز (المانيا) - (ا ف ب)

القى الفنلندي ماركوس غرونهولم سائق فورد باللوم على بقرة تسببت بخسارته المركز الثاني خلال رالي المانيا، المرحلة الحادية عشرة من بطولة العالم للراليات التي فاز بمركزها الاول بطل العالم الفرنسي سيباستيان لوب سائق سيتريون للمرة السادسة على التوالي.

وكان غرونهولم ينافس البلجيكي فرنسوا دوفال الذي عاد للمشاركة مع فريق كرونوس ريسينغ على متن سيتروين كسارا، وكان يتقدم على الاخير بفارق 12.6 ثانية قبل منافسات اليوم الثالث الاخير الذي تألف من 5 مراحل خاصة.

وحافظ غرونهولم على مركزه الثاني حتى المرحلة التاسعة عشرة الاخيرة بفارق 5.6 ث عن دوفال الذي تألق في اليوم الاخير وحل اولا في المراحل الخمسة، ثم استفاد من خروج غرونهولم عن المسار في المرحلة الخاصة الاخيرة لكي يخطف المركز الثاني من الفنلندي الذي اكتفى بالمركز الرابع، ليتقلص الفارق بينه وبين لوب الى 8 نقاط، عوضا عن 13 نقطة.

وبعد السباق القى غرونهولم باللوم على بقرة متواجدة الى جانب المسار، مضيفا (لم يحذرنا احد بأنه سيكون هناك بقرة الى جانب الطريق. مراقبو السباق لم يشيروا الى شيء عندما مررنا بجانبهم، لكني تفاجأت (بالبقرة) وفقدت تركيزي ما جعلني اخرج عن المسار).

وتسبب خروج غرونهولم عن المسار بفقدانه اطار سيارته الخلفي وهو كان مهددا بعدم تصنيفه في حال لم يصل الى خط النهاية في الوقت المحدد ودون مساعدة اي تقني او متفرج، الا انه تمكن من تجاوز هذه العقبة وانهى السباق في المركز الرابع الذي منحه 5 نقاط ثمينة في معركته نحو الاحتفاظ بالصدارة والظفر بلقبه الثالث.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة