Car Magazine Wednesday29/08/2007 G Issue 39
سباقات
الاربعاء 16 ,شعبان 1428 العدد39
رينو تركز على موسم 2008

لندن - (أ ف ب)

قرر فريق رينو حامل لقب الصانعين في بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد أن يركز على تحضيراته لموسم 2008 عوضا عن هدر طاقاته لخطف المركز الثالث من فريق بي إم دبليو ساوبر الذي يملك 71 نقطة بعد مرور 11 مرحلة على انطلاق البطولة، مقابل 33 لنظيره الفرنسي.

ولم يصعد أي من سائقي رينو إلى منصة التتويج هذا الموسم، ما دفع ادارة الفريق إلى تجميد معظم عمليات التطوير الخاصة بهذا الموسم والتركيز على 2008 وهو ما أكده المدير التقني بوب بيل الذي اعتبر أن فريقه لن يسدل الستار على ما تبقى من مراحل هذا الموسم.

وأضاف بيل: سندخل تعديلات انسيابية طفيفة من أجل سباق تركيا (الأحد الفائت) بالإضافة إلى مجموعة من التعديلات المماثلة من أجل سباق مونزا الذي يتطلب قوة جر (داون فورس) منخفضة، كما سنعمل جاهدين من أجل استخلاص أفضل أداء ممكن من العمل الذي قمنا به حتى الآن.

وواصل: أما في ما يخص المصنع فالوقت قد حان لتركيز طاقاتنا على 2008 ، لطالما قلنا إن المشاكل التي نعاني منها هذا الموسم لن تؤثر على برنامج الموسم المقبل، وهذا الواقع لم يتغير.

ولمح بيل إلى أن الفريق الفرنسي يعمل حاليا على سيارة جديدة لـ2008 بعدما اكتشف نقاط الضعف التي عانت منها (ار 27) في 2007، مضيفا أن فريقي التصميم والتطوير يركزان منذ الآن على موسم 2008 لقد بدأنا العمل على السيارة الجديدة بشكل مبكر، معتمدين مقاربة مختلفة عن الأعوام الماضية.

وتابع: الأمر الأهم هو التأكد من أن وسائل التطوير التي نعتمدها تعمل بالشكل المطلوب. وعندما نتأكد من هذا الأمر سنضع كل طاقاتنا في تصميم السيارة الجديدة. المشروع يسير على المسار الصحيح.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة