Car Magazine Wednesday30/05/2007 G Issue 26
سباقات
الاربعاء 13 ,جمادى الاولى 1428 العدد26

رالي سورية الدولي 2007
مراحل جديدة للسرعة برالي سورية الدولي

دمشق - نادي السيارات:

أنهت اللجنة المنظمة لرالي سورية الدولي استعداداتها لإقامة الرالي السوري (المرحلة الخامسة من بطولة الشرق الأوسط للراليات) واعدت المسارات الرئيسة للرالي الذي تقام منافساته بالفترة من 7 إلى 9 يونيو المقبل.

وكشف هاني شعبان مدير رالي سورية الدولي عن جديد الرالي الذي تضمن مراحل جديدة خاصة بالسرعة وصل عددها إلى ست مراحل من أصل (13) وتبلغ مسافتها الإجمالية (263) كم فيما تبلغ المسافة الإجمالية للرالي (761) كم.

وذكر (شعبان) انه تم استحداث منطقة صيانة جديدة ومتكاملة في (النبك) تتوسط مراحل الرالي ومجهزة بكافة المتطلبات اللازمة في حين حددت منطقة انطلاق جديدة في رالي هذا العام من منطقة أبورمانة السكنية وسط العاصمة دمشق.

وأشار (شعبان) إلى اعتماد اللجنة المنظمة على كوادر سورية مائة بالمائة في إقامة الرالي في تجربة هي الأولى من نوعها في سورية مؤكدا أن الخبرة السورية في هذا المجال باتت مطمئنة للخروج بتنظيم لائق لرالي سورية الدولي الذي ترعاه وزارة السياحة السورية.

من جانبه أوضح مسؤول السلامة برالي سورية الدولي المهندس عمر الباشا أن200 شخص أغلبهم من المتطوعين سيكلفون بمهمة المراقبين في الرالي نصفهم في مراقبة نقاط المراحل والنصف الآخر مراقبون للسلامة بالإضافة إلى وجود مراكز ونقاط طبية وسيارات إسعاف وطائرتين للطوارئ وغيرها من مستلزمات السلامة في الرالي، وأكد الباشا أن كافة الجهات الحكومية والخاصة المعنية بتنظيم الرالي تبدي تعاونا تاما مع نادي السيارات السوري واللجنة المنظمة لتوفير التسهيلات المطلوبة وتأمين متطلبات النجاح.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة