Car Magazine Wednesday30/05/2007 G Issue 26
مجتمع
الاربعاء 13 ,جمادى الاولى 1428 العدد26

خلال زيارتهما موقع المزاد الدولي بالرياض
الشيخان محمد وحمد الجميح: سعدنا بما شاهدنا من تنظيم وتطور

«نادي السيارات» - علي المزايدة

قام الشيخ محمد بن عبد العزيز الجميح رئيس شركة الجميح القابضة والشيخ حمد بن عبد العزيز الجميح رئيس شركة الجميح للسيارات ونائب رئيس شركة الجميح القابضة بزيارة لموقع مزاد السيارات الدولي بالرياض في يوم تشغيله الثالث الجمعة الماضي. وقد أطلع مدير المزاد المهندس عمر عبد الرحمن الحسين الضيفين على مرافق المزاد وعلى سير إجراءات عملية المزايدة. وعن انطباعه عن المزاد قال الشيخ محمد الجميح ل(نادي السيارات): سعدت بما شاهدته اليوم من تنظيم وتطور في مستوى الإجراءات، وأتمنى التوفيق والنجاح للمزاد وللقائمين عليه.

من جهته أشاد الشيخ حمد بن عبد العزيز الجميح بمجلة (نادي السيارات)، وأكد حرصه على متابعتها. كما عبَّر عن سعادته بما شاهده في موقع المزاد الدولي للسيارات بالرياض، وقال: هذا المزاد له أثر طيب جداً، وسيعطي ثماراً كبيرة للبائع وللمشتري من خلال الطريقة الحديثة والمنظمة التي يعمل بها، وأهنئ القائمين على هذا المشروع الكبير على هذا التنظيم وهذا المستوى الراقي الذي يبشر بخير وبمستقبل واعد سواء في الرياض أو في مناطق المملكة الأخرى.

وأضاف: شاهدت إقبالاً كبيراً على شراء السيارات المستعملة، وفي رأيي أن هذا ثمرة للتنظيم الرائع الذي انتهجه القائمون على المزاد؛ ففي السابق كانت الطرق العشوائية هي السائدة، أما الآن فهذا المزاد أعطى انطباعاً جيداً لدى الناس، وكذلك أعطى ثقة واطمئناناً للبائع والمشتري. وفي نهاية حديثه تمنى سعادته التوفيق والنجاح لهذا المشروع وللقائمين عليه، وقال: إنه من المشروعات المتطورة والمتقدمة، وأنا سعيد بهذه المناسبة بما شاهدته اليوم من تنظيم يضاهي المزادات في الدول المتقدمة.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة