Car Magazine Wednesday30/05/2007 G Issue 26
مجتمع
الاربعاء 13 ,جمادى الاولى 1428 العدد26

لامبورغيني غياردو (سوبر ليغيرا) في الأسواق

جدة - «نادي السيارات»

تم مؤخرا اطلاق السيارة السوبر رياضية لامبورغيني (غياردو سوبر ليغيرا) والتي تعتبر الفئة المعدلة رياضيا وتقنيا من الموديل المعروف (غياردو).

و عبر غسان عبد الرحمن السليمان رئيس مؤسسة (الغسان للسيارات) عن سعادته باطلاق هذه السيارة الرياضية التي تتميز بخصائص كبيرة لا تتوفر الا بطرازات لامبورغيني. وقال: (ان الاقبال على السيارات الرياضية الفاخرة بالمملكة ارتفع بنسبة عالية في الفترة الاخيرة لاسيما سيارات لامبورغيني حتى اصبحت حصة لامبورغيني بالمملكة الاولى والاعلى على مستوى الشرق الاوسط والخليج، ويعود ذلك الى الخدمات المتطورة الكبيرة التي قدمناها لعملائنا منذ ان حصلنا على وكالة لامبورغيني) واضاف: (مؤخرا اطلقنا خدمة مميزة جديدة وهي تسليم السيارة للعميل بوقت قياسي من اللحظة التي يقرر شراءها الى اللحظة التي يرغب باستلامها في اي مكان بالعالم، كما ان خدمات ما بعد البيع لدى (الغسان للسيارات) تطورت كثيرا خاصة ان هذه النوعية من السيارات تحتاج الى عناية خاصة وهو ما اصبح ضمن استراتيجيتنا التسويقية).

وتطرق لمواصفات السيارة الجديدة بقوله: (السيارة المطورة من غياردو (سوبر ليغييرا) تمثل قمة صناعة السيارات السوبر رياضية للقوة الهائلة التي لا تنافسها اي من الموديلات المنافسة، وسيتمتع من يحب سيارات رياضية بهذه القوة والاداء وبقيادة مثالية رائعة، لاسيما بعد التعديلات التقنية التي ادخلت عليها واصبحت اخف وزنا من طراز (غياردو) بنحو 100 كلغ، وبزيادة نحو 10 أحصنة على قوة المحرك). وتتمتع السيارة الجديدة بمواصفات تقنية فريدة من نوعها لجهة المحرك والهيكل والمقصورة ووسائل الامان والسلامة.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة