Car Magazine Wednesday30/05/2007 G Issue 26
أخبار
الاربعاء 13 ,جمادى الاولى 1428 العدد26

(الصغيرة) من أوبل للمتسوقين

روسلسهايم - ألمانيا - د ب أ:

ستطرح شركة (أوبل) سيارتها الجديدة أجيلا (الصغيرة) في معرض فرانكفورت للسيارات هذا العام بتصميم حديث يستهدف بالأساس المسافرين بالمناطق الحضرية والمتسوقين.

وتقدم السيارة (أجيلا) الجديدة التي يبلغ طولها 3.47 متر مساحة تتسع لخمسة ركاب وتوفر لهم دخولاً سهلاً من خلال الأبواب الأربعة.

وتشمل المكونات الداخلية للسيارة عداداً منفصلاً في لوحة أجهزة البيان (التابلوه) ونظام تغيير السرعات ذي ذراع مرتفع وأجهزة للتحكم عن بعد في عجلة القيادة.

وذكرت شركة (أوبل) للسيارات أن المقاعد المرتفعة تجعل من السهل دخول السيارة والخروج منها وتضمن رؤية جيدة حال وجود حركة مرور مزدحمة في المناطق الحضرية. ومن سمات السلامة في السيارة وجود أربعة أكياس هوائية وبرنامج (استقرار إلكتروني) اختياري وأكياس هوائية للستائر الأمامية.

ويستطيع المشترون الاختيار بين طرازين من المحركات التي تعمل بالبنزين الأول سعته لتر واحد يولد 48 كيلوات-65 حصان والثاني سعته 1.2 لتر يولد 63 كيلوات- 86 حصان. وذكرت الشركة أنه بعد أول عرض للسيارات في العالم بمعرض (فرانكفورت) خلال الفترة ما بين 13 و23 سبتمبر من المقرر تسليم أول شحنة إلى المستهلكين في أوروبا أوائل العام المقبل.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة