Car Magazine Wednesday31/01/2007 G Issue 9
سباقات
الاربعاء 12 ,محرم 1428 العدد9

اختتام الجولة الأولى لبطولة ميدان جدة للسباق

*جدة - حمود البقمي:

اختتمت يوم الأربعاء والخميس 17-18 - يناير-2007م الجولة الأولى لبطولة ميدان جدة للسباق JRW أوتوكروس 2007، وشهدت هذه البطولة مشاركه أكثر من 40 سائقا بالإضافة إلى النتائج المذهلة التي حققها المتسابقون الذين حلقوا في سمائها بالعديد من الإنجازات والنتائج. فقد سجل البطل نايل بدير المركز الأول على فئة تحت 2500cc سحب أمامي واستطاع المتسابق طارق غازي الحصول على المركز الثالث الذي تصدر عنه المتسابق ثامر الورداني بالمركز الثاني.

وبلمساته الخاصة أضاف البطل الأميرخالد بن سلطان من فريق Al-Faisal Racing Team لفئة تحت 2500cc بحصوله وبجدارة على المركز الأول للفئة، أما المركز الثاني كان من نصيب المتسابق بندر غالب بسيارته سوبارو امبريزا، وخلفه المتسابق عبدالحق اسامي بالمركز الثالث على نفس الفئة.

وتميز المبدع المتسابق سعيد زكي بسيارته من نوع BMW ذات الدفع الخلفي للفئة فوق 2500cc بتصدره هذه الفئة بالمركز الأول وفي المركز الثاني المتسابق إياد النجار والمركز الثالث المتسابق Chenges Khan.

وعن الفئة المفتوحة أجتمع البطلين Shane Patrick والمتسابق فارس عمر، الذي حصل على المركز الثاني، والبطل Shane Patrick بالمركز الأول بسيارته Mercedes. وفي أقوى الفئات للبطولة الأولى لميدان جدة للسباقJRW أوتوكروس 2007 والتي شاركت فيها أسماء لامعه في رياضة الأوتوكروس، حصل صاحب Audi Rs4 المتميز دائماً فادي حماده على المركز الثاني وأستطاع من بعده المتسابق أحمد الطيب بطل تحدي جدة ريس واي لسباق الدارق 2007، بسيارته ذات الدفع الرباعي من نوع Skyline GT Nissan على المركز الثالث، وبنكهه زادت الجمهور حماساً وبطريقته الخاصة التي داعب بها مشاعر الجمهور تصدر البطل السعودي ماجد الغامدي بسيارته - Subaru Impreza من فريق Al-Faisal Racing Team بالمركز الأول على مستوى فئة فوق 2500 cc ذات الدفع الرباعي.

كما حصل من بين ستة مرشحين من قبل اللجنة المنظمة المتسابق فيصل الشريف على لقب أفضل مهاره، وذلك بالتصويت للستة المرشحين من قبل الجمهور وحصل الشريف على اللقب.

وفي مقابلة سريعة مع الأستاذ مشعل بن عبدالمحسن السليمان نائب رئيس مجلس ادارة شركة السباق المتحدة والمدير التنفيذي قائلاً: سعيد جداً بالنتائج والإنجازات التي حققها المتسابقون في هذه الجولة، كما يسعدني أن أشكر اللجنة السعودية لرياضة السيارات والكابتن ماهر أبو الفرج منظم الفعالية والشركات الراعية لهذا الحدث شركة بايسن وشركة الاتصالات السعودية (الجوال) وجيليت بدعمهم وإهتمامهم بمثل هذه الرياضات, وأهنئ الجميع بالنجاح وأخص بالذكر المتسابقين الجدد الذين التحقوا بهذه الجولة وحققوا نتائج ايجابية، والفرصة قادمة للجميع في الجولة الثانية لبطولة ميدان جدة للسباق JRW- أوتوكروس 2007, ضمن فعاليات الميدان لعام 2007م.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة