Car Magazine Wednesday  31/10/2007 G Issue 46

الاربعاء 20 ,شوال 1428 العدد46

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
العيسائي تطرح ميتسوبيشي لانسر

جدة - نادي السيارات

احتفلت شركة العيسائي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية، بطرح سيارة الصالون الرياضية مدمجة الحجم لانسر EX الجديدة بالكامل التي تتميز بديناميكيات القيادة المثيرة ومواصفات الأمان المتطورة.

وخلال حفل تقديم السيارة الجديدة، قال بندر سعيد العيسائي، المدير التنفيذي لشركة العيسائي: (يسعدنا طرح لانسر EX 2008 لتواصل النجاح الواسع الذي حققته موديلات 2007 من هذه السيارة المميزة حيث قررنا الإبقاء على أعداد كبيرة منها للبيع بالسوق السعودية جنباً إلى جنب مع موديلات 2008، وذلك في ظل ارتفاع الطلب عليها من قبل الشركات، وشركات تأجير السيارات).

وأوضح: (يأتي تقديم ميتسوبيشي للانسر الجديدة في إطار خطة الشركة المتمثلة في اتباع سياسة إنتاجية وتسويقية جدية تهدف إلى الارتقاء بمستوى منتجاتها من السيارات وتقديم كل ما يرسخ اسم ميتسوبيشي في الأسواق العالمية).

وأضاف: (إن ما تحققه ميتسوبيشي من تطور وتقدم، وما تقدمه من سيارات رائعة ليستحق التحية والتقدير، وقريباً نقدم لكم مفاجآتها (أوتلاندر) طرز 2008 بعد تجديدها لتحظى بكامل إعجابكم كما فعلت شقيقاتها في مجموعة ميتسوبيشي على مدار الأعوام القليلة الماضية، حيث قدت L200، وباجيرو 2800، كما تقدم خلال العام القادم مفاجأة من العيار الثقيل، فانتظروها.

وتقوم لانسر EX 2008 على قاعدة عجلات عالمية جديدة مصممة هندسياً للأداء العالي، تشكل أيضاً الأساس لموديلات ميتسوبيشي آوتلاندر الرياضية العملية SUV الجديدة بالكامل التي سوف تكون الأساس للجيل القادم من موديل لانسر إيفوليوشين عالي الأداء.

ويمثل الجيل الجديد من لانسر EX أول سيارة ميتسوبيشي في الشرق الأوسط تتيح إمكانية تجهيزها اختيارياً بناقل حركة دائم التغير(CVT) بدلاً من ناقل الحركة التلقائي المعتاد. وزودت بمحرك قياسي جديد، هو محرك MIVEC سعة ليترين بأربع أسطوانات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة