Car Magazine Wednesday  31/10/2007 G Issue 46

الاربعاء 20 ,شوال 1428 العدد46

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
فيات تغزو الأسواق الألمانية

برلين - (د ب أ)

ذكرت تقارير إخبارية أن الكمية المخصصة للسوق الألمانية من سيارة شركة فيات الإيطالية الجديدة فيات 500 لعدة شهور مقبلة تم بيعها بالكامل الآن.

وأشارت مجلة ديرشبيجل الألمانية في موقعها على الإنترنت إلى أن السيارة الصغيرة الجديدة تحظى حالياً بإعجاب الألمان الذين يتحاشون عادة السيارات الإيطالية منذ سنوات.

وتم طرح السيارة الجديدة في احتفال شارك فيه وكلاء وموزعو فيات في ألمانيا وعددهم 600 وكيل وموزع.

وأشارت المجلة الألمانية إلى أن كل السيارات المخصصة للبيع في ألمانيا من هذا الطراز حتى نهاية العام الحالي وعددها 3500 سيارة تم بيعها من الآن.

ويتلقى الوكلاء حالياً طلبات حجز للسيارة سيتم تسليمها في شباط - فبراير من العام المقبل. وقال ممثل فيات في ألمانيا مانفريد كانتر إنه يعتقد أنه سوف يستطيع بيع 15 ألف سيارة في العام المقبل.

وأضاف كانتر أن هذه السيارة ليست مجرد طراز جديد من فيات ولكنها نموذجاً لأداء الشركة ككل.

من جهة ثانية رفعت شركة فيات توقعاتها إزاء الأرباح خلال العام الجاري بالكامل. وذكرت مصادر الشركة في روما أن صافي الأرباح لعام 2007م سيتراوح بين 1.8 و1.9 مليار يورو.

وتمكنت فيات خلال الربع الثالث من العام الجاري من تحقيق زيادة في قيمة مبيعات جميع القطاعات نسبتها 17.4% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وبلغ إجمالي قيمة المبيعات خلال الربع الثالث 13.9مليار يورو.

والزيادة الكبيرة لمبيعات المجموعة من سيارات فيات وفيراري ولانشيا وألفا روميو ومازيراتي كانت في خارج إيطاليا وخاصة في ألمانيا وبولندا والبرازيل.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة