الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السياراتالجزيرة
Monday 02th January,2006 العدد : 136

الأثنين 2 ,ذو الحجة 1426

ليس الأدب بالذهب يا (دكتور)
محمد بن عبد الله الحميد
استضافت هذه المجلة الأخ (عبد الله باشراحيل) في عددها 24- 11-1426هـ ووجدها فرصة للدعاية لندوته (الوجاهية) والغمز من قناة الأندية الأدبية ومهاجمة رؤسائها بقوله (الأندية الأدبية ممتلكات خاصة لرؤسائها) و(أن يجلس الرئيس بعقلية متأخرة قديمة ويطبق أفكاراً خاصة به) و(تجد أن كثيراً من الأندية الأدبية هجرها الأدباء والمفكرون) و(حاولنا كسر هذا الطوق بإنشائنا المنتدى الثقافي للشيخ صالح باشراحيل وأحدثنا بالفعل لفتة)!
ثم حاول استعداء وزير الثقافة والإعلام ضد الأندية الأدبية ليشطبها من الوجود حتى تخلو الساحة له ولصالونه الفاخر!
وأقول له: قليلاً من التواضع يا سيد (عبد الله) فليس بالمال وحده يمكن أن تقصي الآخرين وكنت أتمنى عليك لو كنت موضوعياً في نقد الأندية الأدبية وأسميت من تقصد بما عممته بحق ثلاثة عشر ناديا على امتداد الوطن حيث أهنت الصفوة وهم ألوف من منسوبي تلك الأندية عندما جعلت رؤساءها وحدهم هم المتصرفين بكل صغيرة وكبيرة وكأن غيرهم أصفار على الشمال وهل تذكرت أثناء حملتك الظالمة أن (نادي أبها الأدبي) قد دعاك ولم تكن قد أصبحت من حملة (الدكتوراه) في أمسية شعرية شاركت فيها الأستاذين (أبو العلا والزقزوق) أطلقنا عليها في حينها أمسية شعراء (مكة المكرمة).
أما صندوق الأديب الذي زعمت أنك حاولت تبنيه للأندية الأدبية ولم توفق فلا بأس من إعلامك بأننا قد حققناه بجهد ذاتي لنادينا وصرفنا من ريعه للمستحقين بكل سرية تحفظ لهم كرامتهم واعتبارهم.. والباب مفتوح لك إذا كان لديك فيض من المال أن تسهم فيه حتى تؤكد القول بالعمل. ولا يمنع كل ما سبق أن أوجه لك الدعوة ولكل من يرمي الاتهامات يميناً ويساراً على الآخر دون التأكد من الحقيقة أن تزورنا مرة أخرى وتلمس واقعنا عن كثب دون تخرصات واهمة.
الصفحة الرئيسة
أقواس
فضاءات
نصوص
تشكيل
مداخلات
الملف
الثالثة
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved