الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الرياضية الجزيرة
Monday 10th January,2005 العدد : 91

الأثنين 29 ,ذو القعدة 1425

لأهميته.. دور أعضاء مسرح الخليج
مشاركة.. مبادرة.. متابعة

في اجتماعها الأخير.. أقرت اللجنة الدائمة لمهرجان المسرح للفرق الأهلية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وبرئاسة الدكتور ابراهيم غلوم.. أقرت عدة بنود تتعلق بتطوير العمل المسرحي الخليجي، حيث من المتوقع انعقاد الدورة القادمة في البحرين.. تشارك فيها جميع الدول الأعضاء بعروض مسرحية تنبع موضوعاتها من البيئة الخليجية.. ومن أهم البنود دور أعضاء اللجنة الدائمة التي جاءت الالتزام وفق النقاط التالية:
1 أن يشارك العضو في اجتماعات اللجنة الدائمة ومديري ادارات الثقافة والفنون وأن يعمل خلال ذلك على ابراز موقف الفرق المسرحية الأهلية في دولته من كافة القضايا التي تطرح ناقلا أهم توجهاتها ومقترحاتها، وبما يساعد على تطوير أعمال اللجنة الدائمة.
2 أن يبادر العضو بالرأي والتقييم ويقدم المقترحات التي تصب مباشرة في اتجاه تطوير أعمال اللجنة الدائمة والمهرجان المسرحي مستفيدا من خبرته وتجربته الكاملة.
3 أن يكون العضو حريصا في نقل ما يدور من الحوارات والنقاشات داخل اجتماعات اللجنة الى المسرحيين في الفرق المسرحية الأهلية التي يمثلها، وأن يحرص على تقديم نسخة من محاضر الاجتماعات مشفوعة ما أمكنه ذلك بكتابة تقارير مختصرة يطلع فيها مجالس ادارات الفرق على أهم ما طرح في الاجتماعات التي يحضرها.
4 التعاون المستمر مع رئيس اللجنة الدائمة في متابعة الاجراءات العملية المطلوبة من الوسط المسرحي الأهلي في دولته وخاصة فيما يتصل بمتابعة الاشتراكات المالية وتوصيل المعلومات وتشكيل لجان الاختيار والتحكيم والتكريم.
من جهة أخرى سوف تنعقد الجمعية العمومية لادارة المهرجان خلال الأيام القريبة القادمة.. لوضع اللمسات الأولى للمهرجان الذي سيقام في البحرين.
الصفحة الرئيسة
شعر
فضاءات
نصوص
قضايا
تشكيل
مسرح
ذاكرة
مداخلات
الثالثة
مراجعات
اوراق
مكاشفة
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved