الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الرياضية الجزيرة
Monday 10th November,2003 العدد : 36

الأثنين 15 ,رمضان 1424

بداية بروفات مسرحية «العناية المركزة» للجنادرية

* الدمام علي العبدالله:
عّدل قسم المسرح بفرع جمعية الثقافة والفنون بالدمام موعد انطلاق مسابقة المسرح المفتوح للعروض القصيرة الثاني بالدمام ليصبح في العاشر من شوال المقبل بدلاً من اقامته خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.
الأستاذ عبدالعزيز السماعيل رئيس قسم المسرح بالفرع ورئيس اللجنة المنظمة للمسابقة قال في هذا الصدد بأنه قد تم التعديل لعدة أمور لعل من أهمها طلب بعض الفرق التأجيل لتزامن الموعد السابق مع مواعيد الاختبارات الدورية المختلفة بالاضافة إلى اتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الفرق الراغبة في المشاركة من تقديم طلباتها والاستعداد بشكل أفضل للمشاركة التي من المتوقع أن تشهد منافسة كبيرة بين الفرق المشاركة لحصد جوائز المسابقة وهي خطوة تعد جيدة لاكتشاف مواهب مسرحية جديدة.
جدير بالذكر أن مسابقة المسرح المفتوح للعروض المسرحية القصيرة قد بدأت ولأول مرة بالمنطقة في شهر رمضان العام الماضي وقد حظيت المسابقة بتقدير واحترام المسرحيين.
من جهة أخرى عمد المخرج المسرحي هشام الأفندي إلى اخراج نص الأستاذ عبدالعزيز العطالله الكاتب المسرحي المعروف «العناية المركزة» ويشارك بهذه المسرحية مجموعة من أعضاء قسم المسرح بفرع جمعية الثقافة والفنون بالدمام.
وقد بدأ الأفندي وطاقم العمل البروفات الجادة للعمل المسرحي الجديد استعداداً لتقديمه خلال شهر شوال المقبل، كما أن العرض مقرر أن يشارك به الفرع في فعاليات الجنادرية المسرحية لهذا العام ضمن مشاركات محافظة المنطقة الشرقية في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة.
الصفحة الرئيسة
أقواس
شعر
فضاءات
نصوص
حوار
تشكيل
كتب
مسرح
مداخلات
الثالثة
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved