الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الرياضية الجزيرة
Monday 10th November,2003 العدد : 36

الأثنين 15 ,رمضان 1424

وكيل محافظة المجمعة افتتح المعرض العام للفنون التشكيلية

* المجمعة فهد الفهد وصالح الدهش:
افتتح وكيل محافظة المجمعة الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة مساء السبت الماضي المعرض العام للفنون التشكيلية لفناني أندية مكتب رعاية الشباب بمحافظة المجمعة المقام على صالة مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.. وقد حضر حفل الافتتاح مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة المجمعة الأستاذ سعد بن عبدالله السويد ومدير مركز التدريب المهني بالنيابة الأستاذ موسى بن محمد الموسى ورئيس مجلس إدارة نادي سدير بجلاجل الأستاذ علي بن عبدالله المزروع ومندوبو بعض الأندية.. وبعد ان تم اعلان النتائج قام وكيل المحافظة بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض ثم تجول والحضور في ارجائه واستمعوا الى شرح مفصل عن محتوياته، عقب ذلك شرف الجميع مأدبة العشاء التي اقامها المكتب بهذه المناسبة.
وفي نهاية جولته على المعرض ابدى وكيل محافظة المجمعة الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة اعجابه بما شاهده في المعرض وما احتواه من معروضات متنوعة، وقال في تصريح ل«الجزيرة» ان ما شاهدته في المعرض من لوحات فنية جيدة شيء طيب يعكس مدى ما يتمتع به المشاركون من مواهب ومدى ما توليه الأندية من عناية واهتمام بالشباب انطلاقاً من حرص واهتمام الرئاسة العامة لرعاية الشباب.. وتمنى الربيعة للأندية والشباب كل تقدم وازدهار.
من جانبه أعرب مدير المكتب الأستاذ سعد السويد عن شكره وتقديره لوكيل المحافظة على تفضله بافتتاح المعرض وقال في تصريح ل«الجزيرة»: إن افتتاح وكيل المحافظة للمعرض يعتبر دعماً وتشجيعاً منه للمشاركين خاصة ولشباب الأندية عامة.
حيث قام وكيل محافظة المجمعة الأستاذ عبدالله الربيعة ومدير المكتب الأستاذ سعد السويد ورئيس قسم الشؤون الثقافية بالمكتب الأستاذ عبدالعزيز صالح المسند بتوزيع كؤوس وجوائز المعرض التي جاءت وفق ما يلي:
حصل نادي المجزل بتمير على كأس المركز الأول.
جاء نادي نجد بحوطة سدير بالمركز الثاني.
حصل نادي سدير بجلاجل على كأس المركز الثالث.
حصل الفيحاء بالمجمعة على المركز الرابع والمحمل من ثادق على المركز الخامس.
كما تم توزيع الجوائز على الفائزين والتي جاءت على ثلاثة درجات.
الصفحة الرئيسة
أقواس
شعر
فضاءات
نصوص
حوار
تشكيل
كتب
مسرح
مداخلات
الثالثة
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved