الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الرياضية الجزيرة
Monday 11th April,2005 العدد : 101

الأثنين 2 ,ربيع الاول 1426

ظهرت الرسالة وتأخر المقال..!
سعادة الأستاذ المبدع إبراهيم بن عبدالرحمن التركي حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بداية يطيب لي أن أجزيكم خالص التحيات وأصدق التمنيات بأن تكونوا دائماً وأبداً رافلين في حلل الصحة والعافية، ملهمين باطراد التوفيق والسداد في خدمة مسيرة المجلة الثقافية الغراء.
وبعد.. فقد سبق أن بعثت إليكم منذ أشهر بمقال بعنوان (وقفة مع كتاب الشعر والشعراء، طبعة 2000م). ولما تأخر ظهور المقال، على الرغم من ظهور الرسالة المرفقة به، في عدد المجلة (94)، فقد بعثت إليكم برسالة استفسار بتاريخ 7 مارس الجاري، طلبت فيها الإفادة عما إذا كان المقال المذكور سيُنشر أم لا. وكان المقصود بالطبع أن يحول إلى جريدة أخرى في حال عدم إدراجه ضمن ما سينشر على صفحات هذه المجلة المتميزة، غير أنه يؤسفني أن الرد لم يأتِ، وهو أمر لم أكن أتوقعه في الواقع، لا سيما بما خبرته في المجلة من احترام للقارئ واهتمامها بمتابعته لها، ومن جدية القيّمين عليها، وعلى رأسهم سعادتكم. ومن هنا ينبع عتابي الأخوي لكم. على أني أؤكد أن ذلك لا يفسد للود قضية. وأتفهم ألا يحظى مقالي باهتمام المجلة، فمن نافلة القول إن لها معاييرها الموضوعية وشروط نشر إنتاج ما على صفحاتها. وإن ذلك لم ولن يفصم أواصر العلاقة القائمة بيننا، وسوف أعمل إن شاء الله على تزويد المجلة بما سأدبّجه من سطور مستقبلاً بإذن المولى، لمكانة المجلة الأثيرة إلى قلبي، وإيماناً مني بأنها أفضل (واحة ثقافية ندية) معطرة بأريج الإبداع النير.
ولكم مني خالص التقدير والاحترام.


عبدالحكيم خيران


* الثقافية:
صديق (الثقافية) الأستاذ الكريم عبدالحكيم لك محبتنا وصدق إعزازنا لك وسعادتنا بتواصلك..
وعدناك ونعدك بنشر ما يصلنا منك.. دون أن نمارس وصاية فالثقافية بكم ولكم.. سنسعد بتواصلك معنا عبر عناويننا الموضحة على قائمة البيانات الرئيسة ص2 فليتك تعيد بعث الموضوع.
الصفحة الرئيسة
أقواس
شعر
فضاءات
نصوص
تشكيل
كتب
مسرح
مداخلات
الثالثة
مراجعات
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved