الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الرياضية الجزيرة
Monday 14th April,2003 العدد : 7

الأثنين 12 ,صفر 1424

المحررون
جنود مجهولون
تركي بن إبراهيم الماضي
بدأت كفكرة طموحة من رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك ثم تحولت إلى حقيقة، هكذا خرجت المجلة الثقافية، وبين الفكرة والوجود، عمل دؤوب ونشاط متواصل جماعي بدءاً من الزملاء في إدارة التحرير للشؤون الثقافية وانتهاء بفنيي المطابع.
ولكن؟!... كل عمل ناجح يقف خلفه أناس مجهولون، وبالنسبة للمجلة الثقافية هناك جنود مجهولون مثل الزملاء في سكرتارية التحرير والصف والتصحيح والمونتاج، ولكن إذا أردنا الدقة أكثر مع التقدير والشكر لجميع الزملاء فإنه لابد من ذكر أسماء مجهولة تعمل بصمت، وأبدأ بالزميل الاستاذ عبدالرحمن المرداس وهو الذي يقوم بقراءة وإجازة مواد المجلة من الغلاف إلى الغلاف، وايضاً الزميل الاستاذ علي شمس الدين المدير الفني الذي يقدم مع كل عدد رؤية إخراجية متميزة لغلاف المجلة، وأيضاً الزميل الأستاذ تميم فرج الذي يقع عليه عبء إخراج المجلة، وهو يبذل جهداً في إضافة طابع خاص للمجلة، وخاصة أنه فنان تشكيلي في الأصل.
أذكر هذه الأسماء تحديداً لأن لها أدواراً مؤثرة ومباشرة في عمل المجلة، رغم أن الزميل الاستاذ إبراهيم التركي سبق أن ذكرهم مع مجموعة كبيرة من الزملاء في هذه الزاوية وتحديداً في العدد الثاني من المجلة، ولكن أردت تحديد هذه الاسماء المجهولة عن القارىء لتقديم الشكر لهؤلاء الزملاء، وأيضاً لجميع الزملاء الآخرين في الأقسام الفنية والتحريرية بالمؤسسة.
بقيت مسألة هامة أود التأكيد عليها، أن نجاح المجلة الثقافية يعود إلى أنها تعمل بروح الفريق الواحد، بحيث ان كل فرد في هذا الفريق يدرك حجم التحدي الملقى على عاتقه في تقديم أفضل ما لديه لأن ذلك بالضرورة سينعكس على أداء المجلة، وعلى ظهورها للقارىء بالشكل الذي يحقق مصداقية شعار :(الجزيرة تكفيك).


tmadi777@hotmail.com

الصفحة الرئيسة
أقواس
شعر
فضاءات
نصوص
حوار
تشكيل
كتب
مسرح
وراقيات
ذاكرة
مداخلات
المحررون

ارشيف الاعداد


موافق

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved