الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الرياضية الجزيرة
Monday 18th August,2003 العدد : 25

الأثنين 20 ,جمادى الآخر 1424

وزارة التربية والتعليم تقيم مسابقة الوطن في عيون أطفالنا» الخامسة
تعد ادارة النشاط الفني والمهني بوزارة التربية والتعليم الترتيبات النهائية لاطلاق مسابقة رسوم الاطفال «الوطن في عيون اطفالنا» في دورتها الخامسة والتي من المتوقع ان يشارك فيها اكثر من اربعة ملايين مشارك من طلاب وطالبات مدارس التعليم العام بمراحله الثلاث والمدارس السعودية في الخارج.
جدير بالذكر ان عدد الطلاب المشاركين في هذه المسابقة بدأ بأربعة آلاف وخمسمائة طالب في عامها الاول ونما حتى بلغ مليونا وثلاثمائة الف مشارك في الدورة الرابعة التي اقيمت في المدينة المنورة وافتتح معرضها الختامي صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبد العزيز امير منطقة المدينة المنورة وبحضور معالي وزير التربية والتعليم وعدد من وكلاء الوزارة وكبار المسؤولين وشخصيات المجتمع.
وتحظى هذه المسابقة برعاية خاصة من معالي وزير التربية والتعليم أ.د. محمد بن احمد الرشيد ومن سعادة وكيل الوزارة للتعليم د. خالد العواد وحرص على تطويرها ونمائها حيث سيتم دعوة الطالبات للمشاركة في هذه المسابقة بعد ان كانت مقتصرة على مدارس البنين في الاعوام السابقة.
وسيقام معرض ختامي تعلن فيه نتائج المسابقة وتوزع فيه الجوائز على الفائزين ويتم تكريم كل من شارك في هذه الفعالية وذلك في الاسبوع الثالث من الفصل الثاني من العام الدراسي 24 1425هـ وتتشرف الوزارة بدعوة مقام امارة منطقة الرياض لرعاية هذه المسابقة وتشريف حفلها الختامي.
ذكر ذلك للثقافية الاستاذ عبد المحسن الشدوخي مدير ادارة النشاط الفني والمهني بالوزارة مؤكدا على ان هذا المعرض يحقق الهدف المنشود منه وهو تأكيد الانتماء الديني والوطني لهذا الكيان العظيم بقيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين واضاف ان المعارض السابقة في دوراتها الاربع التي اقيمت في عدد من المناطق اثرت النشاط الفني وحركت فيه مساحات الابداع الشاسعة واستلهمت فيها معطيات الحضارة بكل عناصرها.
الصفحة الرئيسة
أقواس
فضاءات
نصوص
تشكيل
كتب
مسرح
وراقيات
مداخلات
المحررون
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved