الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الجزيرة
Monday 19th April,2004 العدد : 55

الأثنين 29 ,صفر 1425

بسبب الظروف الراهنة
عبدالعزيز السريع:تأجيل ملتقى الكويت الأول للشعر العربي في العراق

نظراً للظروف الراهنة التي يمر بها العراق حالياً، فقد قررت مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري تأجيل ملتقى الكويت الأول للشعر العربي في العراق الذي كان من المزمع إقامته خلال التاسع عشر من الشهر الجاري في الكويت.
وفي تصريح له قال أمين عام الجائزة عبدالعزيز السريع ان الملتقى تأجل إلى موعد سيعلن عنه في حينه وأشار إلى ان الظروف التي طرأت مؤخراً في العراق حالت دون إتمام هذا المشروع الأدبي الذي كان يعول عليه الكثير من قبل المثقفين.
وتمنى السريع في تصريحه ان تعود الأمور في العراق إلى طبيعتها كي يتاح للمؤسسة تحقيق ما يصبو إليه أصحاب الفكر من تقارب وتواد بين الشعوب وأكد الأمين العام ان المؤسسة كانت قد قطعت شوطاً كبيراً في التحضير لهذا الملتقى الذي دُعي إليه عدد كبير من الشعراء والإعلاميين والمهتمين بالشأن الثقافي من أنحاء العالم كافة.
وحول المطبوعات التي كانت سترافق الملتقى وأبرزها كتاب يتم طباعته لأول مرة للشاعرة نازك الملائكة كشف السريع عن أن المؤسسة ماضية في هذا الشأن وسيظهر الكتاب بالصورة التي كانت مرسومة له تكريماً لهذه الشاعرة واختتم السريع تصريحه بالقول إن المؤسسة عازمة على إقامة هذا الملتقى في الوقت النماسب ،متمنياً أن تتهيأ الظروف المناسبة لذلك عما قريب.
الصفحة الرئيسة
أقواس
شعر
فضاءات
نصوص
تشكيل
كتب
ذاكرة
مداخلات
الملف
الثالثة
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved