الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الجزيرة
Monday 21st June,2004 العدد : 64

الأثنين 3 ,جمادى الاولى 1425

في مهرجانها الترويحي
بريدة تكرِّم عالمنا الموسوعيّ محمد العبودي
في بادرةٍ رائدةٍ من مهرجان مدينتنا الأثيرة (بريدة) الترويحي سيتم تكريم العلاَّمة، الموسوعيّ، الرائد الشيخ محمد بن ناصر العبودي بوصفه شخصيَّة المهرجان الثقافية لهذا العام.. وستعقد ندوةٌ علميَّة لقراءة أعمال شيخنا الفذّ، ويتوقَّع أن تتناول الجوانب الجغرافيَّة والتاريخيَّة والأدبيَّة واللغويَّة تواصلاً مع نتاج العبودي المتنوِّع في مجالاته، العميق في مخرجاته ومحصلاته.
وقد دُعي للحديث حول الشيخ الأساتذة الدكتور حسن الهويمل رئيس النادي الأدبي في القصيم والدكتور محمد الربدي أستاذ الجغرافيا بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والدكتور فهد السماري أمين عام دارة الملك عبد العزيز، كما كان مفترضاً قيام الزميل إبراهيم التركي مدير التحرير للشؤون الثقافية بالمشاركة في الندوة لولا سفره خارج المملكة، وكان الزميل إبراهيم قد أجرى حواراً مستفيضاً مع الشيخ محمد نُشر على أربع صفحات في (واجهة ومواجهة)، كما خصصت المجلة الثقافية ملفاً شاملاً عن الشيخ نُشر في وقت سابق تزامن مع تكريمه في مهرجان الجنادرية الماضي.
ويبذل سعادة الأستاذ صالح التويجري مدير عام التعليم بمنطقة القصيم جهوداً مكثفة لإنجاح هذه الندوة وبقية الفعاليات الثقافية التي يتضمنها المهرجان.
هذا وسوف تعقد الندوة برعاية كريمة من سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم.
الصفحة الرئيسة
أقواس
فضاءات
نصوص
تشكيل
كتب
مسرح
ذاكرة
مداخلات
الملف
الثالثة
مراجعات
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved