الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الرياضية الجزيرة
Monday 25th August,2003 العدد : 26

الأثنين 27 ,جمادى الثانية 1424

من خلف الستارة
أعرب عدد من المشاركين في اجتماع اختيار أعضاء لجنة المسرح بفرع جمعية الثقافة والفنون بالرياض عن استيائهم من الطريقة التي قدمت بها الجمعية أسماء أعضاء تلك اللجنة وتردد على لسان البعض أن عملية تشكيل اللجنة هي عملية مفبركة من قبل الجمعية وأن عملية التصويت عليها ما هي إلا عملية ذر الرماد في العيون لكيلا يتم مطالبة الجمعية بتقديم المزيد من الجهود في مجال المسرح ولكيلا يتم محاسبتها عما مضى في تقصيرها في دعم الحركة المسرحية المحلية.
* يشكو الأسبوع المسرحي السعودي الخامس الذي تحتضنه مدينة أبها ضمن فعاليات التنشيط السياحي ملتقى أبها لهذا العام من ندرة المتابعة الإعلامية لفعاليات عروضها المسرحية مما يلقي بظلال من الشك حول جدوى إقامته وأثره المترتب على دفع الحركة المسرحية.
* اتخذت فرقة ماس المسرحية التابعة لمركز الأمير سلمان بن عبدالعزيز الاجتماعي بمدينة الرياض خطاً مسرحيا يمثل طريقا لها في عالم المسرح وهو المسرح الجماهيري الذي يعد من أفضل أساليب العروض المسرحية لجذب المشاهدين وخلق جيل من المتابعين للمسرح المحلي.
* لجنة مسرح الطفل بجمعية الثقافة والفنون بالرياض والتي يشرف عليها أ / مشعل الرشيد تحاول جاهدة لتقديم عدد من الأعمال المسرحية الموجهه للطفل. والغريب في الأمر أن معظم تلك الأعمال المسرحية تقدم من قبل فروع للجمعية خارج مدينة الرياض ولكن بنصوص مسرحية من تأليف/ مشعل الرشيد.
الصفحة الرئيسة
فضاءات
نصوص
تشكيل
كتب
مسرح
وراقيات
المحررون
الملف
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved