الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الجزيرة
Monday 29th March,2004 العدد : 52

الأثنين 8 ,صفر 1425

جامعة الخليج العربي تحتفي بالدكتور الأنصاري

* البحرين جمال الياقوت:
كرمت جامعة الخليج العربي معالي الدكتور محمد جابر الأنصاري (المفكر البحريني) مستشار جلالة ملك مملكة البحرين للشؤون العلمية والثقافية عميد الدراسات العليا(سابقاً)، في الملتقى الأول الفكري السنوي لعام 2004م الذي نظمته جامعة الخليج العربي لأول مرة في البحرين في رحاب الجامعة.. وقد شارك في الملتقى نخبة من المفكرين وهم: الدكتورة مريم بنت سلطان لوتاه أستاذ العلوم السياسية في جامعة الإمارات العربية المتحدة والدكتور تركي علي الربيعو من الجمهورية العربية السورية والدكتور محمد نعمان جلال مستشار الدراسات الإستراتجية والدولية مركز البحرين للدراسات والبحوث.
وقد أدار النقاش الدكتور رياض حمزة نائب رئيسة الجامعة، وخلال الحفل قدمت معالي الدكتورة رفيعة بنت عبيد غباش رئيسة جامعة الخليج العربي مجسماً تذكارياً للمفكر البحريني د. محمد جابر الأنصاري تكريماً وعرفاناً لمعاليه لمساهماته المتميزة ولفكره وما قدمه من إصداراته الفكرية.
أقيم الملتقى وسط حشد كبير من كبار الشخصيات وعدد من الوزراء وعدد من السفراء والسلك الدبلوماسي المعتمدين في مملكة البحرين وعدد من الأدباء والمهتمين وعدد من المدعوين.. وكان التنظيم رائعاً وقد اتخذت د. رفيعة غباش رئيسة الجامعة مكانها في مؤخرة الجلوس كعادتها في التواضع لتصدر توجيهاتها في الاستقبال والحفاوة.
الصفحة الرئيسة
أقواس
شعر
فضاءات
نصوص
حوار
تشكيل
كتب
ذاكرة
مداخلات
الملف
الثالثة
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved