الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السياراتالجزيرة
Monday 29th May,2006 العدد : 155

الأثنين 2 ,جمادى الاولى 1427

البازعي للمثقفين:
أمير الرياض يشرّف أدبيها والموسم المقبل مختلف

* الثقافية - سعيد الدحية الزهراني:
يشرف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض النادي الأدبي بالرياض في زيارة ستكون مهمة للمهتمين بالثقافة والأدب.
صرح بذلك رئيس أدبي الرياض د. سعد البازعي وأضاف أن هذه الزيارة تعتبر نقلة في تاريخ النادي حيث إننا نعمل الآن من أجل الإعداد والتجهيز لمقر النادي الجديد الذي سيكون بحي الصحافة، ونتطلع إلى دعم سمو الأمير سلمان ودعم رجال الأعمال أيضا.. فالنادي الأدبي بالرياض يقع على عاتقه النهوض بالعديد من المسؤوليات ليس أولها أنه أدبي العاصمة ولن يكون آخرها واجبه تجاه الفعل الثقافي، مضيفاً أن النادي بأنشطته الخاصة وأنشطة بيت الشعر وأنشطة النادي الطلابي وأنشطة جماعة السرد يقدم عملاً أدبياً ثقافياً مشرفاً.
وعن الجانب النسائي ذكر البازعي أن هناك لجنة نسائية مكونة من مجموعة من الأعضاء يبحث النادي حالياً سبل تفعيل هذه اللجنة التي قدمت أنشطة محدودة.. وهو في طريقه لإيجاد مقر للمرأة كعضو وكمشاركة أيضا.
كما تطرق البازعي في حديثه إلى أنشطة الموسم المقبل قائلاً: إن الموسم المقبل سيشهد انطلاقة مختلفة جداً وسيكون لها الأثر الكبير ثقافياً واجتماعياً وإعلامياً، موضحاً أن النادي لن يقفل أبوابه في فصل الصيف، فالنشاط سيكون مستمرا لكن بطبيعة الحال لن يكون كما هو الحال عليه الآن؟!
واختتم البازعي حديثه بالإشارة إلى ما يقدمه معالي وزير الثقافة والإعلام الأستاذ إياد مدني من دعم ومؤازرة في سبيل أداء حقيقي من قبل النادي والعاملين به.
الصفحة الرئيسة
أقواس
شعر
فضاءات
نصوص
حوار
تشكيل
مسرح
مداخلات
الثالثة
مراجعات
اوراق
سرد
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved