الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الرياضية الجزيرة
Monday 29th December,2003 العدد : 41

الأثنين 6 ,ذو القعدة 1424

جمعية الثقافة والفنون تتلقى دعوة من تونس والبحرين
* الثقافية فاطمة الجوفان:
تلقت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون دعوة من هيئة جمعية المسرح العربي بحمام سوسة بالجمهورية التونسية الشقيقة وذلك للمشاركة في الأيام الدولية السادسة للملتقى العربي الثاني لمسرح الطفل التي ستقام بمدينة حمام سوسة خلال الفترة من 27 شوال وحتى الثالث من شهر ذي القعدة 1424هـ.
وبناءً عليه فقد صدرت توجيهات صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب بمشاركة مسرحية «الديك حبوب» من إنتاج المركز الرئيسي للجمعية بالرياض والمسرحية من تأليف الأستاذ مشعل الرشيد ومن اخراج الأستاذ سعد المدهش، والجدير ذكره ان الجمعية قد شاركت في الدورة السابقة للمهرجان من خلال فرعها بالطائف.
تلقت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون دعوة من مدير عام جهاز تلفزيون الخليج لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالبحرين للمشاركة في تغطية مهرجان الخليج الثامن للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني الذي سيقام خلال الفترة من 20 23 ذي القعدة 1424ه بمملكة البحرين الشقيقة تحت رعاية معالي وزير الإعلام بمملكة البحرين.
وبناءً عليه فقد رشحت الجمعية الأستاذ ناصر محمد الحميدي سكرتير تحرير مجلة الجيل والمسؤول الإعلامي بالجمعية كمندوب لها في هذا المهرجان وتكليفه بالتغطية الإعلامية لمجلة الجيل ومجلة التوباد ومجلة إبداعات الشباب.
الصفحة الرئيسة
أقواس
شعر
فضاءات
نصوص
حوار
تشكيل
كتب
وراقيات
ذاكرة
مداخلات
الثالثة
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved