الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 01th January,2006 العدد : 145

الأحد 1 ,ذي الحجة 1426

(إتش بي) تطرح أول مساعد رقمي مع تقنية تجوال (جي بي إس)

طرحت شركة هيوليت باكارد (إتش بي) المساعد الرقمي الشخصي من طراز iPAQ hw6500 Mobile Messenger، وهو عبارة عن جهاز للاتصال الدولي يتضمن تقنيات لاسلكية للصوت ولتشبيك البيانات بسرعة فائقة بالإضافة إلى تقنية التجوال (جي بي إس) GPS العملية. ويعتبر هذا الجهاز الصغير أحد أفضل الأجهزة في العالم من حيث الارتباطية والإنتاجية وقابلية التنقل لا سيما وأنه يتيح مزايا عملية لمباشرة الأعمال وللاتصالات الشخصية. ضُمّن iPAQ hw6500 تقنية جي إس إم GSM وجي بي آر إس GPRS وEDGE Enhanced Data rate for Global Evolution
كما يستطيع مستخدمو الجهاز الاستفادة بسهولة وبسرعة من خدمات صوت عالية الجودة وخدمات بيانات حول العالم، فضلاً عن تنزيل محتوى الإنترنتبسرعات أعلى.
وأوضح غاندي: (تستطيع هذه التقنيات المتطورة أن تساعد المستخدمين على تعزيز أدائهم وإنتاجيتهم لأنها تمكنهم من الوصول بنظم وتطبيقات الأعمال المهمة في الزمن الحقيقي). وأضاف غاندي أن برنامج Microsoft Windows Mobile* 2003 second Edition إصدار الهاتف يساعد في الحفاظ على وصلات البيانات المهمة. هذا يوفر قدرات التراسل الفوري وقدرات تنزيل البريد الإلكتروني وتصفح الإنترنت حتى بعد تلقي مكالمة هاتفية أو إغلاق الهاتف بغير قصد.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
بورة ساخنة
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved